حقن البوتکس قبل وبعد نصائح لا تهمليها

حقن البوتکس قبل وبعد

ان حقن البوتکس قبل وبعد تتطلب ان تتبعي بعض النصائح التي يمكن ان تساعدك للحصول على النتيجة المثالية وشد البشرة والتخلص من التجاعيد .

ias

1- نصائح قبل حقن البوتوكس:

هناك مجموعة من التفاصيل التي من الضروري ان تتنبهي اليها قبل حقن البوتوكس:

  1. قد يرفضه الجسم: ان البوتوكس حتى لم تم حقنه بالشكل الصحيح في عضلات الوجه، فهو معرض الى ان يرفضه ولا تحصلي على النتيجة المطلوبة لأنك قد تكونين من النساء القلائل اللواتي لا يستطعن استخدام حقن البوتوكس وبالتالي عليك البحث عن وسائل اخرى..
  2. الانتباه الى جودة البوتوكس: ان حقن البوتوكس تختلف نوعيتها وسعرها، ومن هنا، من الضروري ان تحرصي على ان تختاري النوعية الجيدة بالسعر المقبول التي تساعدك على التخلص من مشكلة التجاعيد، ولكن يبقى نجاح الحقنة على مهارة الشخص الذي يطبق لك الحقنة وكذلك، احرصي على تقديم العناية اللازمة ببشرتك لنتائج افضل.
  3. الوضوح مع الطبيب: تأكدي من أن تذكري لطبيبك أنها المرة الأولى لحقن البوتكس، وتخبريه بكل المعلومات التى يطلبها منكِ قبل الحقنة الأولى، وكونى صادقة تمامًا حول تاريخك الطبي وتذكري كل وصفة دواء تأخذينها مهما اعتقدت أنها بسيطة أو طبيعية.
  4. تأثير الحقن لن يكون فورياً: لا تتوقعي انه فور تطبيق الحقنة ستلاحظين نتائجها، فهو يحتاج لبعض الوقت ليبدأ عمله فقد يستغرق أياماً أو اسبوعاً.

2- نصائح بعد حقن البوتوكس:

  1. تجنّبي ملامسة الجلد مكان حقن البوتوكس، أو الفرك والتدليك حتى لا ينتقل البوتوتكس إلى عضلات أخرى غير مقصودة.
  2. ابتعدي عن الخضوع إلى أي علاجات خاصة بالوجه أو القيام بتدليكه لمدة 24 ساعة.
  3. تجنّبي ممارسة التمارين الرياضية الشاقة وتعابير الوجه المبالغ بها.

إذاً، فان حقن البوتوكس يجب ان تتم وفق نصائح معينة لتتمتعي بنتيجة فعالة وتدوم طويلاً، ويمكنك ان تختاري ايضاً الخلطات الفعالة لشد البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية