حقيبة الدلو تعود في شتاء 2019 وحقيبة أخرى تنافسها!

من ابرز صيحات شنط شتاء 2019 حقيبة الدلو Bucket

لا شكّ أنّ حقيبة الـ Saddle هي الأبرز والأشهر في شتاء 2019 ولا شكّ أنّه إن أردنا التكلّم عن الحقائب الأخرى الرائجة فلا بدّ من أنّ الكلاتش العريض بأسلوب الظرف Envelope هو بدوره موضة مسيطرة ولكن هل تعلمين أنّه هناك موضة حقيبة معيّنة تعود هذا الشتاء مجدداً؟

ias

اختاري في شتاء 2019 حقيبة الدلو Bucket

إن أردنا اختصار الحقائب التي رافقتنا ولا تزال في موسم الصيف، نشير إلى حقيبة السلّة وحقيبة الحبل Straw ولكن عندما سنتكلّم عن شتاء 2019 فهذا يعني أنّنا سنتكلّم عن عودة حقيبة الدلو Bucket التي برزت منذ سنوات وغابت لتعود وتبرز قليلاً وبحضورٍ خجول الموسم الماضي وتشهد عودة قويّة الشتاء القادم.

حقيبة الدلو Bucket

لا تتردّدي في اختيار هذه الحقيبة لا سيّما أنّها حقيبة كتف برباط طويل ما يجعلها حقيبة حيويّة تناسب إطلالتك الحيويّة مع الجينز والكنزات أو الإطلالة بالأسلوب المينيماليّ أي مع السروال الرسمي أو الجينز السكيني والسترة الرسمية أو القميص الكلاسيكيّ.

إلى جانب ذلك، إن أردتِ تنسيق حقيبة الدلو مع الإطلالة الرسمية، إحرصي أن تكون هي كذلك أي بقماش الترتر أي الباييت أو مزيّنة بأحجارٍ أو حتى شراريب برّاقة وميتاليكيّة.

حقيبة الفرو تنافس بقوّة هذا الشتاء!

حقائب الفرو الصغيرة

في المقابل، تأتي حقيبة الفرو وتحديداً بالحجم الصغير ومع مسكة يدٍ صغيرة لتنافس حقيبة الدلو في شتاء 2019، هذه الحقيبة التي ننصحكِ باختيارها بنقشة النمر أو ملوّنة بألوانٍ قويّة تعكس موضة الـ Color Blocks الرائجة بدورها مجدداً في عالم الأزياء. إنّ حقيبة الفرو تلزمك ببعض صيحات الملابس المعيّنة كأن ترتدي المعاطف فوق ملابسك الكلاسيكيّة أو لوحدها كفستان لا سيّما معطف الترنش الكلاسيكيّ أو مع التنانير بالطول المتوسّط والكنزات أو حتى مع الجينز وحذاء الكاحل والسترة الصوفية أو التويديّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية