Yasmina

حقيبة الوالدة الكلاسيكيّة تبرز مجدداً وميغان ماركل كانت أوّل من ارتدتها

حقيبة الوالدة موضة تبرز مجددا

نعلم جيّداً أنّ كلّ ما هو قديم يعود اليوم ليبرز مجدداً وتحديداً صيحات التسعينيات والثمانينيات.

من حذاء الـ Dad Sneakers الرياضيّ والذي يتّسم بضخامته وقباحته وصولاً إلى كنزة الجدّة الصوفيّة وحتى كنزات الكارديغان التي برزت في موسم الشتاء ولا تزال مستمرّة في موسم الربيع وحتى الكلاتش أو حقائب اليد المطرّزة والمزخرفة والتي تعرف بحقيبة الجدّة، إنّ توجّه الموضة اليوم قائم على إعادة نشر كلّ التصاميم التي كانت موجودة في خزانة الوالدة أو الجدّة.

ميغان ماركل وكيت ميدلتون تتالقان بحقائب الوالدة

مهلاً، هل نسيت ذكر جينز الوالدة؟ كيف أنسى ذلك وهذه القطعة هي الأبرز اليوم والمسيطرة على الصيحات والتصاميم الأخرى؟

موضة أخرى أضيفها إلى هذه اللائحة وهي من خزانة والدتك وقد تكون من خزانة جدّتك أيضاً، إنها موضة حقيبة الوالدة كما لقّبتها أنا شخصياً ولكنّ وفي عالم الموضة، إنها معروفة " تقنياً " باسم Top Handle Bag.

حقيبة برادا و Miu Miu باسلوب حقائب الوالدة

إنّي لا أتكلّم عن حقيبة اليد بمسكة اليد العادية إنما تحديداً تلك بالشكل الكلاسيكيّ والتقليديّ والهندسيّ. إنّي أتكلّم عن الحقيبة المسطّحة التي تأتي بشكل مستطيل أو مربّع مع مسكة يد صغيرة والتي نراها ترافق إطلالات الملكة إليزابيت تحديداً والتي رأينا دوقة ساسكس، ميغان ماركل، تروّج لها أوّلاً وتتحدى قوانين الموضة الملكيّة وتستبدل الكلاتش بها.

إنّ هذه الحقيبة تحديداً تعود اليوم لتكون رائجة وقد رأيناها مع Miu Miu وبرادا وطبعاً سيلين باسم Clasp Bag.

الحقيبة الكلاسيكية باسلوب حقيبة الوالدة

هل تتجرأين وترتدين هكذا حقيبة كلاسيكيّة؟ مهما كان جوابك، أعلم جيداً أن هكذا تصميم سيفاجئك ويصدمك ولكن إعلمي جيداً أنه وإن نسّقته جيداً ستضفين لمسة مميّزة على إطلالتك وإن كانت حيويّة ومميّزة.

لا تتردّدي إذاً في تنسيق هكذا حقيبة مع الإطلالة المينيماليّة والمرتكزة على البدلة الرسميّة أو اللوك الرسمي المنسّق مع السروال الرسمي والقميص الكلاسيكيّ.

ارتدي في صيف 2019 بحقائب الوالدة الكلاسيكية

لا تتردّدي في تنسيق هذه الحقيبة مع إطلالة الـ Lady Like المرتكزة تحديداً على التنورة المنسدلة الحريريّة أو المثنيّة ولكن المهمّ المتوسّطة الطول.

لا تتردّدي في تنسيق هذه الحقيبة مع الجينز وعن أيّ جينز أتكلّم؟ إسمعي جيداً: جينز الوالدة أو الجينز السكيني بالخصر العالي ولكن إياك وإياك تنسيق هذه الحقيبة مع الجينز الواسع الفضفاض Baggy أو سراويل الكارغو الرائجة والتي تأتي مع جيوب كبيرة أو حتى مع سراويل رياضيّة.

هذه كانت بعض نصائحي لتنسيق حقيبة الوالدة بأسلوبٍ ملفت فضمّنيها خزانتك ونسّقيها وإضمني لنفسك إطلالة مميّزة وملفتة.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّني اخترت لكِ بعض التصاميم التي تعكس هذه الموضة ويمكنكِ تسوّقها أدناه!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر