حقيبة بلانسياغا توقع الماركة ضحيّة المزاح والنكات!

كما نرى بعض القصّات الغريبة تطال عالم الأزياءتن فإنّ بعض الماركات تختار أن تقدّم أيضاً وأحياناً أكسسوارات غريبة بالفعل وهذا ما فعلته علامة بلانسياغا مؤخراً في مجموعتها لخريف وشتاء 2017-2018 تحديداً.

ias

إنّنا نتكلّم عن الحقيبة التي قدّمها Demna Gvasalia ، المصمّم التنفيذي الإبداعيّ لدى علامة بلانسياعا والتي أثارت الجدل فور عرضها على المنصّة والتي لاقت النكات والسخرية من قبل نقاد الموضة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي لما يشبه أسلوبها أسلوب أو شكل كيس اللحاف.

نعم وعلى الرغم من أنّ هذه الحقيبة بالفعل تشبه كيس اللحاف غير أنّها وبالحجم الصغير تعدّ حقيبة مميّزة أما بحجمها الكبير جداً ونقشتها المطبّعة بالأزهار فهي حتماً تتطلّب جرأة من قبل من ترتديها حيث إما أن تكون رائدة في عالم الموضة تحبّ تجربة صيحات جديدة أو غريبة أو لا تتردّد في اعتماد إطلالة تثير الجدل.

ولكن وعلى الرغم من غرابة حقيبة Balenciaga Blanket Square، لا بدّ من القول بأنّها تضفي على إطلالتك لمسة فريدة ومتميّزة.

إن اخترتها بالحجم الكبير (الحقيبة بالحجم الكبير جداً تسيطر في موسم شتاء 2018!) والنقشة المطبّعة، فلا بدّ من أنّك تنسيقها مع الإطلالة الحيويّة التي تليق بها أي مع سروالٍ رياضيّ Track Pant مقلّم بخطّ عريض على الجانبين ومع T Shirt مطبّعة بشعارٍ قويّ يعبّر عن موقف أو حالة معيّنة حيث ترتدين إما الحذاء الرياضيّ أو الحذاء المسطّح Slide.
كما يمكنكِ تنسيق الحجم الكبير من هذه الحقيبة مع السروال الجلديّ الضيق والـ T Shirt أيضاً أو قميص الدنيم أو جاكيت الدنيم بالقياس الكبير الفضفاض مع حذاء الكاحل أو الحذاء الرياضي.

أما الحقيبة بالحجم الصغير Blanket Square S فهي تليق أكثر بأيّ إطلالة أنيقة إنما حيويّة حيث يمكنكِ اختيارها باللون الأبيض مثلاً مع الإطلالة الرسمية المونوكروميّة المنسّقة باللون الأبيض ومع السروال الرسمي والسترة الرسمية أو مع السروال بقصّة الـ Culotte والتوب بالأكمام الطويلة مثلاً أو المزيّنة بالكشاكش.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ أن تختاريها بالحجم الصغير وإما باللون الأسود أو الأحمر (لماذا عليكِ اختيار الحقيبة باللون الأحمر؟) وتنسيقها لإطلالة Edgy قويّة أي مع الجينز بالقصّة الضيقة والخصر العالي والـ T shirt التي تضعينها تحته والتي تختارينها مطبّعة برسومات تعكس أسلوب الـ Edgy كرسومات الفرق الموسيقيّة الخاصّة بفنّ الروك مثلاً، أو يمكنكِ تنسيقها مع تنورة جلديّة قصيرة بقصّة الـ Wrap على الخصر أو مع تنورة من الجينز أي الدنيم التي تأتي ممزّقة في أسفلها والتي تنسّقينها إما مع الـ T Shirt أو مع التوب القصيرة Crop Top ولكن بأسلوب الـ Bandeau أو مع حمالة الصدر الرياضيّة أو من الدانتيل وفوقها السترة الرياضيّة Bomber أو البلايزر بقصّة البوي فرند أو حتى جاكيت الدنيم بقصّة فضفاضة.

إقرأي المزيد: حقائب وأحذية وملابس تسبب لك الألم وأنت لا تدركين… إكتشفيها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية