حقيبة بوتيغا فينيتا بأسلوب الدلو الأجدد لصيف 2016

من ماركات الحقائب التي تعتبر من بين الأشهر في عالم الموضة والتي تحبّها النجمات وعاشقات الموضة، علامة بوتيغا فينيتا التي اشتهرت بتقديمها كلاتش العقدة أو Knot Clutch (اكتشفي اجمل وابرز شنط بوتيغا فينيتا التاريخية)، هذه القطعة التي رافقت ولا تزال ترافق إطلالات النجمات وعاشقات الموضة.

ias

ولكن ولصيف 2016، تقدّم لكِ هذه العلامة الإيطالية حقيبة مميّزة بأسلوب الدلو أي Bucket Bag (صور شنط باسلوب الدلو لصيف 2014)، نتوقّع أن تصبح بدورها من القطع المرافقة لإطلالات عاشقات الموضة والسبب تصميمها الحيوي والأنيق في الوقت ذاته وألوانها المميزة والملفتة.

فهذه الحقيبة تلائم الإطلالة الحيوية كما الراقية إذ يمكنكِ تنسيقها بطرق ٍمختلفة ومع صيحات عدّة كما تعكس أجدد صيحات الموضة في عالم الحقائب إذ تعتبر حقائب الدلو من أكثر الحقائب سيطرة هذا الموسم على عالم الموضة.

لذا، لا تتردّدي في اختيار هذه الحقيبة مع الإطلالة الحيوية العادية المنسّقة مع الدنيم أي التي تعتمدينها مع الجينز المثنيّ أو بقصّة الوالدة وقميص الجينز أو الـ T Shirt القطنيّة باللون الأبيض أو بلونٍ باستيليّ أو أساسيّ ومع أحذية الصنادل بأسلوب الـ Slides أو مع الأحذية الرياضيّة.

إلى جانب ذلك وكونها تعتبر حقيبة كتف، إنّ حقائب الدلو تليق أيضاً بالأسلوب البوهيميّ الذي يمكنكِ تنسيقه من خلال اعتماد الفساتين الماكسي القطنيّة التي تختارينها بلونٍ أساسيّ كالأسود أو الأبيض أو الرمادي أو مع التنانير الماكسي المطبّعة والمنسّقة مع القميص الأبيض الكلاسيكيّ وجيليه سويديّة مزيّنة بالشراريب حيث ترتدين مع هذه الإطلالة أحذية الغلادييتر بالشرائط مثلاً.
وإذا اخترتِ اعتماد الأسلوب البوهيميّ فلا تتردّدي في اعتماد تنورة الجينز أو الجينز بقصّة الـ Flare الممزّق على الكاحل مع القمصان الفضفاضة.

وأيضاً تأتي الفساتين القطنية الماكسي ولكن المقلّمة من القطع التي تليق بهذه الحقائب لاسيما إذا نسّقتِ معها سترة الجينز أو قميص الجينز وأحذية الـ Slides أو المول.

ولإطلالة راقية وأنيقة، يمكنكِ اعتماد أسلوب الـ Lady Like مع هذه الحقائب من خلال اختيار التنورة ذات الطول المتوسّط التي تنسقينها مع القميص الكلاسيكي أو مع التوب بقصّة أكمام الـ Off Shoulders أي المنسدلة على الأكتاف أو التوب المزينة بالكشاكش على الياقة وترتدين مع هذه الإطلالة أحذية المول بالكعب العريض أو أحذية الكاحل بالشرائط Lace up Sandals.

إقرأي المزيد: اليك مجموعة بوتيغا فينيتا لشتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية