Yasmina

حقيبة فندي الحزام هي القطعة الأجمل التي نتوقّع أن تسيطر على عالم الموضة!

اختاري هذا الموسم حقيبة فندي الحزام المميزة

تبقى موضة الشعار المطبّع أو اللوغو صيحة مستمرّة في عالم الموضة، هذه الموضة التي تسيطر على عالم الأزياء وأيضاً الأكسسوارات وأكثر الماركات اعتماداً لهذه الموضة، فندي التي أطلقت مجموعة شبه كاملة من التصاميم المطبّعة بالشعار.

أيضاً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ حقيبة الحزام موضة تبقى مسيطرة بدورها وها هي علامة فندي تكشف عن أجمل حقيبة حزام، أقلّه برأينا، هذه الحقيبة التي تحمل شعار العلامة الجديد من خلال حرف الـ F الذي يأتي كبكلة الحقيبة التي لفتتنا بتصميمها الـ Flap والتي تأتي متوفّرة إما بلونٍ واحد وبقماش الجلد أو بنقشة المونوغرام من الأعلى وقماش جلديّ من الأسفل ومع الحزام.

اليك تصميم حقيبة فندي الحزام الجديدة

أما السؤال الأبرز يبقى حول كيفيّة هذه الحقيبة التي تعكس أسلوباً حيوياً كونها حقيبة حزام وأسلوباً آخر كلاسيكياً وأنيقاً بفعل تصميمها وقماشها الجلديّ.

إنّ أكثر طرق مناسبة كي تنسّقي هذه الحقيبة هي في اعتمادها مع السترة الرسمية والسروال الرسمي أي البدلة الرسمية أو مع السروال الرسمي والقميص الكلاسيكيّ أو حتى مع السروال الرسمي و الـ T Shirt القطنيّة.

حقيبة فندي الحزام الجديدة

كذلك، يمكنكِ استبدال السروال الرسمي بالجينز الذي يأتي إما بقصّة الوالدة أي بخصرٍ عالٍ وقصّة الساق المستقيمة أو بقصّة الـ Vintage ولكن المهمّ أنّه ومهما اخترتِ من سراويل حتى وإن كانت مطبّعة أو واسعة Flare أو حتى بأسلوب الـ Palazzo، على التوبات أو القمصان أن تكون كلاسيكيّة أو أساسيّة وبعيدة عن التطريز والكشاكش والسبب أنّ الحقيبة هذه كلاسيكيّة وأنيقة.4

إقرأي المزيد: الشعار المطبّع يسيطر على حقائب فندي الجديدة من مجموعة كروز 2019!

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني