حقيبة Twist من لويس فويتون عنوانكِ لإطلالة أنيقة ولكن حيويّة

لا شكّ أنّ علامة لويس فويتون تقدّم لنا دائماً أجمل الحقائب حتى أنّ حقائبها هي الأكثر طلباً من قبل عاشقات الموضة والنجمات وهي من بين أولى الحقائب التي تسعى أيّ شابة إلى امتلاكها.

ias

أيضاً، لا يمكن لحقائب لويس فويتون أن تغيب بسرعة عن عالم الموضة فتصاميمها تبقى رائجة على مرّ المواسم، حتى أنّ العديد منها تصبح من التصاميم التاريخيّة للعلامة وهذا ما يجعل إقتنائها من الأمور التي ننصحكِ بها.

من هذه الحقائب المميّزة التي تبقى رائجة على مرّ المواسم والتي ومنذ أن أبصرت النور وهي تبرز في شوارع الموضة، حقيبة Twist فما الذي يجب أن تعلمينه عن هذه الحقيبة؟

في مجموعة كروز 2015، أبصرت هذه الحقيبة النور للمرّة الأولى ومنذ ذلك الحين ونحن نشهد على تصاميم منها بألوانٍ ونقشات مطبّعة مختلفة.

إنّ نيكولا غيسكيير، المدير الإبداعي التنفيذي للعلامة إختار أنّ يرتكز إلى أرشيف العلامة لإطلاق حقيبة ترتكز على ما يعرف بـ " كلاسيكيات العلامة " ولكن تبدو عصريّة ومميّزة.

من كلاتش The Trapeze تحديداً، ارتكز غيسكيير وأطلق حقيبة The Twist مع قفل عكس حرفيّ LV بشكلٍ معدنيّ، تماماً كما أتى كلاتش The Trapeze الذي أبصر النور عام 1988 بجلد الـ Epi الشهير لدى العلامة والذي يأتي وكأنه مقلّماً.

منذ ذلك الحين وحقيبة Twist ترافق عروض أزياء لويس فويتون وباتت تقدّم بنقشات مختلفة وألوان مميّزة والملفت في هذه الحقيبة أنّها تعتبر حقيبة كتف بسلسالها المعدنيّ ما يجعلها حقيبة حيويّة وأنيقة أو كلاسيكيّة في الوقت ذاته.

إقرأي المزيد: لينا الغوطي تجول في مؤسسة الشارقة للفنون وتروي علاقتها بالفنّ وما يمثّله بالنسبة لها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية