Yasmina

حكاية ياسمينة تُدوّن بالذهب مع عطر Marc Jacobs Decadence One Eight K Edition

عطر Marc Jacobs Decadence One Eight K Edition

تصوير: معز عاشور

وقف العطر هناك، في الأعلى، بكل ثقة، براقاً كالذهب، نظر إليها وعرف أنّها إمرأته الوحيدة، أدرك أنّ ليس هناك عبيراً مناسباً أكثر من Marc Jacobs Decadence One Eight K Edition، أصّر على مناداتها، وأخبرها الكثير ...جعلها تشعر أنّك ملكة، ملكة على عرش الجمال...والعطور!

في جلسة تصوير حصريّة لياسمينة، حضر أحدث عطور مارك جايكوبز أمام عدسة ياسمينة بكل تألق وفخامة وسحر. العهد تجدد مع هذا العطر، وجاءت النسخة الذهبيّة لتتمم فصول الحكاية ، مع عطر خشبي، شاعري فاخر، يمتاز بسحر وغنى رائعين برفقة لمسة مارك الجريئة والمدوّية. وهي مزايا لا نتوقّع الأقل منها مع دار عشقت النجاح في كل قطعة حملت توقيعها.(مقابلة خاصة بمناسبة إطلاق عطر Decadence من Marc Jacobs).

أحدث عطور مارك جايكوبز لموسم الأعياد

هو دعوة للغوص في عالم من الترف المطلق. فالقارورة محدودة الإصدار وتصميم العلبة المستوحيان من الذهب عيار 18 قيراطاً، يجسّدان التباين غير المتوقّع بين الأناقة الكلاسيكية والسحر الخالص. ولا يختلف السائل العطري عن الإصدار الأصلي، Decadence،تفوح منه النفحات الخشبيّة الآسرة. فالمقدّمة ستخطف قلبك بالخوخ الإيطالي، السوسن، الزعفران، ليكمل القلب المهمّة مع الورد البلغاري، الفلّ، وجذر السوسن، ولتختم اللوحة على القاعدة النابضة بنفحات العنبر السائل، الفيتيفر، وأخشاب البردي.

من التركيبة الخاطفة للأنفاس إلى القارورة التي اكتست االلون الذهبي مع غطاء مقوّس بقوام غير مألوف، مزخرف بنقشة الثعبان وملوّن بدرجات مكمّلة، في تصميم يعكس الترف المثالي لموسم الأعياد هذا العام. من دون نسيان السلسلة الذهبية وشرّابة الحرير الأسود التي حملتها كل من علا ودانا، فحوّلن العطر الأيقوني إلى كلاتشات تحاكي الفخامة والتفاصيل المذهلة.

إقرئي المزيد: زيارة أدريانا ليما إلى باريس غاليري في دبي مول

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر