فستان دنيا يظلمها في حلقة "أكس فاكتور"

حلقة "اكس فاكتور"

انطلقت مساء السبت الماضي، حلقة جديدة ومميزة من برنامج "اكس فاكتور" التي اشعلتها حماسة الجمهور ضمن إطار موسيقى راقية وجميلة للمشتركين.

ias

وقد كانت بداية الحلقة عبر تهنئة ملكة الاحساس اليسا من قبل لجنة التحكيم على فيديو كليب أغنيتها الجديد "يا مرايتي". من بعدها بدأ ظهور المشتركين تباعاً لتقديم أفضل العروض والحصول على الدعم الأكبر من أجل متابعة المشوار في البرنامج والوصول إلى اللقب.

اليسا تحرج MBC في "اكس فاكتور"

البداية كانت مع اللبنانية لاتويل التي غنت أغنية سيلين ديون " The power Of Love" وقد لاقت استحساناً من قبل لجنة التحكيم وثناءً على أدائها وأزيائها التي زادتها جمالاً.

من ثم قدم فريق The Five أغنية "خليني معاك" للبوب ستار رامي عياش وقد حظي بإعجاب لجنة التحكيم على ادائه. أما هند زيادي فقد غنت اغنية للفنانة نانسي عجرم "إنت إيه" إلا أنها وقعت في فخ النجاح ولم تنجح في تقديم الأغنية على أفضل وجه.

أما مجدي شريف من سوريا فقد غنى أغنية "مشيت خلاص" للفنان وائل جسار، وقد أظهر تقدماً ملحوظاً في أدائه.

احتدام الخلاف بين اليسا ودنيا في "اكس فاكتور"

ندجيم أشعل المسرح بأغنية "Can’t take me eyes of you"، وأكّدت اللجنة أنّه من أقوى المشتركين لهذا الموسم.

في حين أن المشترك حمزة هوساوي غنّى "Say Something" الذي اعتبر الفنان راغب علامة أنه يستحق الوصول إلى الحلقة النهائية من البرنامج.

فريق "مونيب باند" غنّى "يا بنت الإيه" للفنان تامر حسني فلم ينالوا اعجاب الفنان راغب علامة والنجمة اليسا في حين أثنت دنيا على أدائهم.

وأخيراً، أطلّ فريق "Guitanai " وغنّى "نزلت عالبستان" وأجمعت اللجنة على الرأي نفسه وهو أنه يستحقّ المنافسة في النهائيات.

وفي نهاية الحلقة وقف كل من "مونيب باند" وهند زيادي في منطقة الخطر، حتى حسم الفنان راغب علامة النتيجة واستبعد الفريق الغنائي لتستكمل زيادي مشوارها في البرنامج.

عشاء ودي للجنة "اكس فاكتور" في دبي

أما في هذه الحلقة، فقد لقي فستان اليسا استحساناً لدى الجمهور في حين اعتبره البعض الآخر أنه لم يكن لافتاً كغيره من الفساتين في الحلقات الماضية.

أما دنيا فقد اختارت فستاناً باللون الأخضر من تصميم المصمم العالمي ايلي صعب، ولكن على رغم توقيع المصمم المميز، إلا أن الفستان أكسب دنيا بعض الكيلوغرامات، على رغم أنها فقدت الكثير من الوزن سريعاً بعد الولادة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية