حلم غامض يسيطر على جورج شقرا وفساتينه لشتاء 2019 حالمة ورائعة!

لا شكّ أنّ المصمّمين اللبنانيّين يتقنون فعلاً وعن جدارة فنّ الخياطة الراقية وأنّهنّ الأكثر إدراكاً لما تحبّه امرأة الهوت كوتور، هذه المرأة الأنيقة التي تبحث عن فساتين تعكس أسلوبها الراقي ونمط حياتها المليء بالرفاهية.

ias

فساتين التول المميزة والملفتة

ها هي مجموعة جورج شقرا تؤكّد ما قلناه أعلاه وتثبت أنّ شقرا اسماً من أهمّ أسماء المصمّمين اللبنانيّين العالميّين والذين يلمع نجمهم في أسبوع الهوت كوتور الباريسيّ كلّ موسم.

فستان الترتر او المطبع المنسدل

حلمٌ غامض هكذا بدت مجموعة جورج شقرا لشتاء 2019 ولكنّ حلم شقرا وإن أتى غامضاً غير أنّه حلم امرأة تريد أن تطلّ أميرة ناعمة وأنثويّة في إطلالتها ولكن وفي الوقت ذاته تبحث عن إطلالة فريدة ومميّزة، إطلالة غير متوقّعة تماماً وهذا ما عكسته أقلّه الفساتين التي رأيناها في القسم الأوّل من المجموعة والتي تميّزت بالتول المنسّق مع أقمشة أخرى منها الترتر والميتاليك والتي أتت ملفتة بقصّة ياقتها التول والعالية في معظم الأحيان على العنق.

فساتين التول المنسدلة بقصات الـ Cut out

ما جعلنا نشعر أنّ جورج شقرا يعيش حلماً غامضاً تمثّل بأكسسورات الشعر التي أتت كقطعة قماشٍ من التول غطّت الرأس والعينين أيضاً وكأنّ امرأة شقرا لشتاء 2019 همّها لفت الأنظار بفستانها أكثر من التركيز على نفسها وهويّتها.

الفساتين الحمراء بطبقات من الكشاكش

بالعودة إلى القصّات والصيحات التي رأيناها، نشير إلى أنّ الفساتين القصيرة Mini أتت واضحة في هذه المجموعة ورأيناها بقصّات رائعة وأنيقة جداً فمنها أتت بكشاكش مثنيّة وتحديداً بطبقات مثنيّة ومنها أتت كلاسيكيّة أكثر.

الفساتين المنسدلة بالشق على الساق او من الامام من جورج شقرا

بالعودة إلى القصّات والصيحات التي رأيناها، نشير إلى أنّ الفساتين القصيرة Mini أتت واضحة في هذه المجموعة ورأيناها بقصّات رائعة وأنيقة جداً فمنها أتت بكشاكش مثنيّة وتحديداً بطبقات مثنيّة ومنها أتت كلاسيكيّة أكثر. ولا مجال لمجموعة أن تأتي موقّعة من شقرا من دون أن يكون هناك مكاناً للفساتين المنسدلة وقد رأيناها إما بشقّ أماميّ أو على الساق وإما بكتفٍ واحد أو وبقصّة منخفضة على الصدر على شكل الـ V أو مزيّنة بحزامٍ من القماش الأسود على الخصر وبقصّات الـ Cut outs على الصدر والأكتاف.

إقرأي المزيد: فساتين جورج شقرا لشتاء 2018 مليئة بالتطريز والشكّ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية