حلول مكياج لكلّ من تعاني من الهالات السوداء

الهالات السوداء وحلول مكياج لاخفائها

إخفاء الهالات السوداء بالمكياج هي من أفضل الحلول للتخلّص من هذه المشكلة مؤقتًا، أي أنّها لا تزول لوقت دائم، إنّما فقط لريثما تزيلين المكياج، ما يعني أنّ عليك زيارة طبيب متخصّص لينصحك بأي من الطرق الطبية لعلاج الهالات السوداء تناسبك.

ias

إذًا، لا داعي لأن تدعي هذه المشكلة تُفسد إطلالتك الجماليّة، فبفضل هذه الحلول التي تطبّقينها بالمكياج، ستختفي لساعات، حتى ولو تعرّض وجهك للتعرّق، أو لإفرازات زيوت إضافيّة.

تطبيق مصحّح اللون أوّلًا

قبل أن توزّعي الكونسيلر الذي تستخدمينه في العادة، غطّي الهالات السوداء بمصحّح اللون الأحمر، فهو يضمن إخفائها بشكل كليّ، ويشكّل بمثابة عازل يحمي الكونسيلر وكريم الأساس من السيلان.

اخفاء الهالات السوداء بالمكياج
استفيدي من المكياج لإخفاء الهالات السوداء

توزيع البودرة الحرّة كلمسة نهائيّة

بعد أن تنتهي من تطبيق الكونسيلر، كريم الأساس ومستحضرات الكونتورينغ، وزّعي البودرة الحرّة على وجهكِ بأكمله ومحيط عينيكِ، ومن ثمّ باشري بتطبيق سائر مساحيق المكياج.

تحديد خطّ الرموش السفليّة

حيلة تخفّف مظهر الهالات السوداء تمامًا، فحدّدي خطّ الرموش السفليّة بقلم هايلايتر، أو بظلال جفون بتدرّجات ملفتة، مثل الزهريّ أو الذهبيّ.

استبدال الاسفنجة بالريشة

تضمن الريشة توزيع تركيبة الكونسيلر بشكل أفضل من الاسفنجة، خصوصًا إذا كنت تعانين من وجود خطوط رفيعة وتجاعيد في منطقة محيط العينين، لذا، فلتكن خيارك الدائم إذا أردت نتيجة أفضل في ما يتعلّق بإخفاء الهالات السوداء، وسائر آثار التعب في هذه المنطقة.

أخيرًا، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الهالات السوداء هي من الشوائب الجماليّة التي يصعب علاجها بالمكياج، ولذا، نشدّد على ضرورة تجنّب القيام بالعادات التي تتسبّ[ بظهورها، مثل التدخين والسهر، والحرص على اتّباع أنظمة غذائيّة تعزّز صفاء البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية