Yasmina

حملة "أنا قصّيت" تحقق نجاحاً مبهراً في بيروت

حملة "أنا قصّيت" تحقق نجاحاً مبهراً في بيروت

نجحت لوريال بروفيسونيل بالتعاون مع الجمعية اللبنانية لمكافحة سرطان الثدي، وفي إطار حملة "أنا قصيت"، في جذب مئات الأشخاص للتضامن والتبرع بالشعر لصالح مرضى السرطان، حيث احتشد النساء والرجال والأطفال من مختلف المناطق اللبنانية في مجمَع ABC فردان نهار الأحد الواقع في التاسع والعشرين من أكتوبر للتبرع بما لا يقلّ عن 20 سم من شعرهم، بهدف تقديمه للنساء المصابات بالسرطان. الحدث كان بمشاركة نُخبة من مزيني الشعر المحترفين، شركاء لوريال، الذين تبرعوا بمهاراتهم وقدموا قصّات شعر مجّانية للمتبرعين والمتبرعات.

تتزامن الحملة مع شهر التوعية حول سرطان الثدي، وتركّز على جمع أكبر عدد ممكن من خصلات الشعر لتحويلها الى شعر مستعار للنساء اللواتي يعانين من مرض السرطان وأدى الى فقدانهن شعرهن. وتقوم الجمعية اللبنانية لمكافحة سرطان الثدي بإعطاء الشعر المستعار للمرضى لمساعدتهنّ على التأقلم مع العوارض الجانبية للعلاج الكيميائي ودعمهن في مجابهة المرض وتعزيز ثقتهن بنفسهن، انطلاقا من أهمية الدور الذي تلعبه الصحة النفسية للمريضات في مشوار العلاج.

حملة "أنا قصّيت" تجمع مئات المتبرعين من أجل دعم مرضى السرطان

تكلّلت الحملة بالنجاح حيث تمً جمع أكثر 47 كغ من الشعر، كافيةً لصنع ما لايقلّ عن 300 شعر مستعار سيوزّع مجانًا لكلّ مريضٍ محتاجٍ. ولاقت الحملة دعمًا واسعًا من أربع آنساتٍ مؤثرّاتٍ على مواقع التواصل الإجتماعي وهنّ باولا الستّ، ليا يريفانيان، سينتيا سمويل ونتالي سلّوم، اللّواتي شاركن في الحملة الإعلانيّة. في المقابل، حظيت الحملة بمُتابعةٍ ومواكبةٍ من أهل الصحافة والإعلام والعديد من الجمعيّات النسائيّة التي تكاتفت جهودهم سويّة من أجل المصابات بداء السرطان.

إقرئي المزيد: عوارض طبيعية لسرطان الثدي لن تفكري بها... فما هي؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر