Gap تطلق حملة إعادة تدوير بنطال الدينيم لهدف نبيل في دبي

Gap تقيم حفل إطلاق حملة Recycle Your Blues في مول الإمارات

Gap تقيم حفل إطلاق حملة Recycle Your Blues في مول الإمارات

أطلقت Gap مؤخراً حملة إعادة التدوير Recycle Your Blues خلال حفل خاص أقيم في مول الإمارات إحتفاءً بإرث العلامة في مجال تصميم الدينيم، وانسجاماً مع فلسفتها الهادفة للمساهمة الفاعلة ببناء المجتمع.

ias

وضمن إطار هذه الحملة، تدعو Gap جميع زبائنها في دولتي الإمارات العربية المتحدة والكويت إلى تقديم بنطلوناتهم القديمة لأي من متاجر "جاب" والمشاركة في الحملة التي تدوم لغاية 29 سبتمبر 2015، واستبدالها بقسائم هدايا تصل قيمتها إلى 100 درهم إماراتي أي 10 دنانير كويتية لبنطلونات الكبار، و50 درهماً إماراتياً أي 5 دنانير كويتية لبنطلونات الأطفال، وبالإمكان استخدام هذه القسائم لشراء بنطال "1969 دينيم" جديد من اختيارهم.

وتشجع الحملة الجديدة زبائن Gap على تقديم بنطلوناتهم القديمة ليتم تحويلها لاحقاً إلى قطع فنية سيتم بيعها ضمن مزاد علني يذهب ريعه لدعم قضية نبيلة.

شهد الحفل عدداً كبيراً من الحضور الذين شاركوا في حملة Recycle Your Blues في دبي
شهد الحفل عدداً كبيراً من الحضور الذين شاركوا في حملة Recycle Your Blues في دبي

وشهدت الفعالية حضور عدد كبير من الفاشينيستاز ومحررات الأزياء والمدونات، بالإضافة إلى الزبائن اللواتي اجتمعن ضمن متجر "جاب" في مول الإمارات لإعادة تدوير بنطلوناتهم القديمة، كما أتيحت لهم أيضاً فرصة تصميم بنطلوناتهم الجديدة باستخدام فنون التمزيق، والضغط، والتلوين، والترصيع، وغيرها من الأمور الممتعة.

ضمت الأمسية العديد من الأنشطة المستوحاة من عالم الدينيم على وقع الأنغام الموسيقية، بالإضافة إلى النصائح التصميمية من خبراء الدينيم في "جاب"، وغيرها العـديد من الفعاليات الحافلة بالمتعة والتسلية.

بالإمكان اكتشاف تفاصيل هذه الحملة على الانستغرام عبر هاشتاغ #RecycleYourBlues. تتوفر هذه الحملة في بعض من فروع Gap حول المنطقة:"مول الإمارات، و ديرة سيتي سنتر، وسيتي سنتر مردف في دبي؛ ومارينا مول في أبوظبي، ومول الأفنيوز في مدينة الكويت.

إقرأى المزيد: حملة Burberry With Love في دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية