حيلة بسيطة تساعد جيجي حديد على التحكم بمظهر شعرها

حيلة بسيطة تساعد جيجي حديد على التحكم بمظهر شعرها

تعد جيجي حديد من أجمل عارضات الأزياء حول العالم، فهي وبرغم صغر سنها تتمتع ببشرة رائعة وشعر كثيف مفعم بالحيوية. وفي معظم الأحيان، تطلّ هذه الفتاة الجميلة بتسريحات مرفوعة تبرز جمال وجهها بشكل مشرق ويعود السّبب الى الطريقة الصحيحة التي تعتمدها للتحّكم بالشعيرات المتطايرة فيظهر شعرها من الأمام لامعاً ولا شائبة فيه. لذلك، لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على الحيلة التي تعتمدها جيجي للتحكم بإطلالتها واكتشفي كيفية تطبيقها بنفسك.
في معظم الأحيان، عندما نحاول تطبيق تسريحة ذيل الحصان بأسلوب صحيح، تظهر من الأمام بعض الشعيرات المتطايرة التي يصعب التحكم بها حتى بمثبت الشّعر، لذلك ارتقت ياسمينة أن تعرفك على الحيلة البسيطة والناجحة التي تعتمدها جيجي حديد والتي تقوم على فرشاة الأسنان.

ias

تسريحات شعر عصرية بدقيقة واحدة!

حيلة بسيطة تساعد جيجي حديد على التحكم بمظهر شعرها

إذاً، تستعين هذه النجمة الجميلة بفرشاة الأسنان التي تساعدها على التحكم بشكل مثالي بشعيرات فروتها الصغيرة والمتطايرة.

بعد تطبيق تسريحة ذيل الحصان، تضع جيجي عليها مثبت الشعر وتمرر الفرشاة على تلك الشعيرات الصغيرة المتواجدة عند حدود الجبين مع الوجه، فتستطيع التحكم بها بشكل سحري.

تنتقل فيما بعد الى تمريرها على خصلات ذيل الحصان بالأسلوب نفسه وتنجح في تهذيب الشّعيرات والتّحكم بها.

يُذكر أنها لا تكتفي فقط بتطبيق هذه الحيلة على تسريحة ذيل الحصان، إنما أيضاً تعتمدها على شعرها المنسدل لتتحكم بالخصيلات الأمامية التي تنمو من جديد، فتظهر بإطلالة مثالية.

إقرأي المزيد: طريقة مذهلة تعتمدها الممثلات الهنديات ليحافظن على ثبات صبغة الشعر الأسود

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية