حيلة جديدة للقضاء على الصداع النصفي

تعاني معظم البنات من آلام الصداع النصفي الذي يرافقهنّ ويعكّر صفاء يومياتهنّ. يقول البعض إنّ هذا المرض الشائع لا علاج للشفاء منه. ويوصي البعض الآخر بضرورة تحسين اللايف ستايل كالإبتعاد عن مسبّبات الضغوطات النفسية، البرد، الحر، وحتى العمل على الإستقرار في مكان واحد وعدم التنقّل من المرتفعات إلى المنخفضات في شكل مفاجئ والعكس.(صور فواكه تزوّد جسم المراهقات بالطاقة)

ias

إلاّ أنّي علمت بخبر غريب عن علاج ممكن للصداع النصفي. لا يمكننا القول إنّه طبّي إذ ليس خاضعاً للعقاقير والعلاجات الطبية، ولكنّ الأكيد أنّه غريب ولن يخطر في بالكنّ.

بعدما كانت تتناول نحو 11 حبة دواء لتخفيف ألم الصداع النصفي، اكتشفت البريطانبة سامنثا فيشر البالغة من العمر 25 عاماً تقنية مبتكرة لعلاج الصداع والتي تعتمد على ثقب غضاريف الأذن الداخلية أو ما يُعرف بالـ Ear Piercing.

لجأت سامنثا إلى هذا العلاج المبتكر بعدما قرأت خبراً عن شابة أميركية تمكّنت من التخلّص من الصداع النصفي بعد خضوعها لهذه التجربة المدهشة. فتوجّهت بدورها إلى مركز علاج الصداع النصفي في أميركا، وقام أطباء بثقب أذنها بقطعة معدنية على شكل قلب بكلفة 20 جينيه استرليني.(أطعمة تزيد من نسبة السعادة لدى المراهقات )

صورة سامنتا فيشر تثقب أذنها لعلاج الصداع النصفي

يتطلّب هذا العلاج الغريب إبقاء المعدن في الأذن لمدّة 5 أسابيع. وقد أشارت سامنثا الى أن منذ أن وضعت القطعة المعدنية اختفى الألم ولم تعد تشعر به على الإطلاق.

وأخيراً، أوضحت سامنثا أنّ عملية ثقب الأذن بالإبرة المعدنية عملية سهلة جداً، إذ يختفي ألم الوخز بعد ثانية من وضعها، معربة عن سعادتها لاستعادة حياتها اليومية بعيداً من الصداع وتداعياته المؤذية.

إقرأي أيضاً: 3 تمارين رياضية سهلة للبنات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية