حيلة طبيعية استخدمتها كليوبترا للحفاظ على جمالها انتشرت اليوم في عالم نجمات هوليوود!

صحيح أن بعضها رائج كثيراً في عالم الجمال والعناية بالبشرة، إلا أن هناك الكثير منالأسرار الجمالية الغريبة التي استخدمتها الأيقونات على مرّ التاريخ. ولعلّ من أهمّ تلك الحيل والخدع هي الطريقة التي اعتمدتها كليوبترا لمنع ترهل الجلد وللحفاظ على جمالها، والتي على ما يبدو بدأت تنتشر بقوة في أوساط نجمات هوليوود خصوصاً بعد أن اكتشفت نتائجها المذهلة النجمة العالمية ماريا كاري.

ias

وفي الحقيقة، لا تقوم حيلة كليوبترا الطبيعية على مزج المكونات الطبيعية المطبخية والزيوت مع بعضها البعض للحصول على خلطة مغذية أو قناع مرطّب، وإنما تقتصر على الحليب فقط. نعم إن حمام الحليب الذي كانت تعتمده كليوبترا للحفاظ على نضارة بشرتها بعيداً من الشوائب والعيوب، هو ما ألهم النجمات الهوليووديات اللواتي سارعن الى تطبيقه في أيامنا هذه.

وبحسب ما صرحت بعض النجمات اللواتي عمدن الى تطبيق قناع الحليب، فإن هذه الحيلة الطبيعية تساهم في تطهير البشرة وتعقيمها وتطرد الجراثيم وذلك بفضل غناه باللاكتيك، الامر الذي يمنحك بشرة نضرة ومشرقة. ليس ذلك وحسب، بل إن قناع الحليب يعتبر أفضل مرطب طبيعي للوجه، كما يحمي البشرة من الترهلات ويعمل على تفتيح لونها إذ يساهم في التخلص من الخلايا الميتة.

إذاً، ورغم مرور سنوات على ممات النجمات الأيقونيات إلا أن حيلهن الجمالية وابتكاراتهن في عالم الجمال لا تزال سارية المفعول حتى اليوم!

اقرئي المزيد: أغرب حيل الجمال من أجمل نجمات هوليوود

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية