حيلة غريبة جدا تعتمدها بيلا حديد لماكياج البشرة... اكتشافها سيصدمك

حيلة غريبة جدا تعتمدها بيلا حديد لماكياج البشرة... اكتشافها سيصدمك

لا شك بأن بيلا حديد، العارضة الشابة نالت في السنوات الأخيرة شهرة واسعة ونجاحاً بارزاً، لم يكن على صعيد عرض الأزياء فحسب بل أيضاً على صعيد التجميل والماكياج، فأصبحت رمزاً تحتذي به النساء ليتألقن بإطلالة عصرية، ناعمة ومفعمة بالجاذبية. لذلك، من هذا المنطلق إختارت ياسمينة أن تعرّفك على حيلة ماكياج غريبة فعلاً تعتمدها بيلا أثناء تغطية بشرتها بكريم الأساس. إكتشفيها وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية

ias
!

تقوم الحيلة على تغطية البشرة بكريم الأساس وهي مستلقية على ظهرها، حاملة المرآة فوق رأسها. وبالنسبة لها في تنصح باعتماد هذه الطريقة ليس فقط أثناء تطبيق كريم الأساس بل أيضا أثناء اعتماد الكونسيلر والبلاش.

حيلة غريبة جداً تعتمدها بيلا حديد لماكياج البشرة... اكتشافها سيصدمك

برأي بيلا، هذه الطريقة تمنح المرأة تغطية مكتملة من دون الحاجة الى إضافة مزيد من الطّبقات. وتعتبر أن البشرة المستلقية نحو الوراء تستقبل الماكياج بطريقة سلسة، هذا غير أن وضعية النوم أو الإستلقاء تنشّط عمل الدورة الدموية في الوجه فتعزز مظهرها المشرق والمفعم بالحيوية.

يُذكر أن هذه الشابة الجميلة تشتهر بإطلالات ماكياجها العصرية والناعمة جداً، التي تقوم في معظم الأحيان على الأيلاينر المجنح والرّموش الكثيفة، وعلى البشرة المشرقة والبعيدة كل البعد عن تكدّس طبقات الماكياج. كما وأنها من أكثر العارضات اللواتي يأخذن صور السيلفي وهي من دون ماكياج، ما يدلّ على ثقتها بجمالها الطّبيعي الذي لا ننكر أنها حصلت عليه بعد خضوعها لبعض عمليات التجميل.

إقرأي المزيد: سر نجاج إطلالة ماكياج زيندايا يقوم على خطوة واحدة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية