Yasmina

حيلة ماكياج بسيطة تمنح شفاهك تأثير عملية التجميل

حيلة ماكياج بسيطة تمنح شفاهك تأثير عملية التجميل

تبحث المرأة في بعض المناسبات المهمة عن خطوات الماكياج التي تجدد إطلالتها وتضيفها جاذبية بأسلوب ناعم يبقيها على طبيعتها. لذلك اختارت ياسمينة أن تعرّفك على حيلة بسيطة جداً يمكنك الإستفادة منها لإبراز شكل الشفاه وتكبيرها بأسلوب طبيعي يمنحها تأثير عملية التجميل. إكتشفي خطوات تطبيقها وانطلقي الى عطلة نهاية الأسبوع بإطلالة مميزة سرّها شفاهك الممتلئة.

تقوم هذه الخطوة على رسم الشفاه بقلم التحديد والإنتقال الى اعتماد خطوط رفيعة عند المنطقة الوسطية من الشفة لخلق تشققات الفم الكبير وذلك من خلال اعتماد التالي:

-البدء بتطبيق الكونسيلر على كامل الشفاه من أجل تفتيح لونها وإبراز الخطوط التي ستُرسم فيما بعد.

-الإنتقال الى تحديد خطّ الشفاه الأبيض شرط عدم تخطّيه نحو الخارج وذلك للمحافظة على مظهرها الطّبيعي.

(هذا ما كانت ترفضه الليدي ديانا عند وضع الماكياج)

حيلة ماكياج بسيطة تمنح شفاهك تأثير عملية التجميل

-رسم خطوط رفيعة تشبه التّشققات والتركيز على رسم خطّ عند وسط الشفة السفلية تماماً، ثم الإنتقال الى توزيع ما تبقى عند أطراف الشفة العلوية والسفلية كما في الصورة.

-بعد الإنتهاء من رسم الخطوط، إستعيني بقلم أحمر شفاه لامع على أن يكون أفتح بدرجة أو إثنتين من لون قلم التحديد. طبّقيه بخفة وادمجي الألوان جيدا. يمكنك إعادة تحديد الخطوط بخفة بعد تطبيق اللون لتحصلي على نتيجة أفضل.

اعتمدي هذه الطريقة ولن تندمي فهي ستبرز مظهر شفاهك بأسلوب طبيعي ومميز يجدد إطلالتك ويضعها تحت خانة التساؤلات ... هل خضعت لعميلة تكبير الفم أم أن شفاهها طبيعية؟!!

إقرأي المزيد: 3 مستحضرات ماكياج أساسية اصنعيها في المنزل بأقل كلفة

اكتشفي مع راشيل طريقة تكبير الشفايف بالمكياج

مواضيع ذات صلة

بالفيديو، عيون CHANEL تخبرك الحكاية الأجمل مع Palette Essentielle
ماكياج

بالفيديو، عيون CHANEL تخبرك الحكاية الأجمل مع Palette Essentielle