حيلة ماكياج تطويل الرموش بالقطن

حيلة ماكياج تطويل الرموش بالقطن

لا شكّ في أن أغلبية ساحقة من نساء العالم حاولن بمختلف الطرق الحصول على رموش طويلة إن كان من خلال تطبيق الرموش المستعارة أو من خلال اعتماد عدة طبقات من الماسكارا والمزج بين مستحضرين أم أكثر، ومن هنا فإن الحاجة أم الإختراع لاسيما لو توقّفت حاجتك أمام إبراز جمالك بأسلوب طبيعي، لذلك اكتشفي مع ياسمينة حيلة جديدة استوحتها من خبيرة التجميل هدى قطان التي استعانت بالقطن لتحصل على رموش طويلة وكثيفة بنظرة دراماتيكية ساحرة وتعرّفي على أبرز هذه الخطوات لنتيجة غير متوقّعة.

ias

بعدما سرّحت هدى رموشها بالبرايمر الذي يغذّي الشعيرات يرطّبها ويطوّلها لتصبح جاهزة لتلقّي طبقات الماسكارا، إنتقلت إلى البدء بتنفيذ المهمّة مستعينة بالقطن من خلال:

إعتماد أول طبقة من الماسكارا: إبدئي بتطبيق الماسكارا على الرموش وتسريحها من جذورها ذهاباً وإياباً حتى الأطراف وقبل أن تجف الطّبقة الأولى انتقلي فوراً إلى تطبيق القطن من خلال الإستعانة بريشة ماسكارا قديمة.

تطبيق الطبقة الثانية من القطن عبر ريشة الماسكارا الرفيعة: اختاري نوعية القطن الخفيف غير المتماسك ومرّري ريشة الماسكارا عليه وكأنك تسرّحينه حتى تري بقايا القطن عالقاً على الرّيشة، سرّحي بها رموشك وستلاحظين وجود جزئيات صغيرة على أطراف الشعيرات.

اعتماد طبقة أخرى من الماسكارا: إن هذه الجزئيات الصغيرة العالقة على الرموش ستتحوّل مع تمرير الماسكارا السوداء الى شعيرات صغيرة متماسكة ومتجانسة مع الرّموش الأساسية وستلاحظين الفرق عند اللّمسة الأولى. لذلك كرّري هذه الخطوات الثلاث لعدّة مرات حتى تحصلي على رموش طويلة وكثيفة .

صدّقي أو لا تصدّقي… فإن الأمر يتطلّب القليل من الجرأة وحب المعرفة لتجربة هذه الحيلة التي كما يبدو بالفيديو نجحت هدى بالحصول على رموش طويلة بنظرة دراماتيكية ساحرة.

يُذكر أن هذه الطريقة سليمة ولا تؤثر سلباً على الرموش لاسيما أن إزالتها أمر سهل، فيكفي أن تطبّقي مزيل الماكياج لتعيدي حجم رموشك كما كان.

إقرئي المزيد: مستحضرات تجميل توقفي عن شرائها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية