حيلة مكياج لتغيير لون العينين طبّقتها الأميرة ديانا

Photo: Getty Images/ Vogue

نكشف لك عن حيلة مكياج لتغيير لون العينين طبقتها الاميرة ديانا والتي عزّزت جمال إطلالتها وأغنتها عن طبيق ظلال الجفون والآيلاينر، كونها واحدة من حيل المكياج التي تجمّل العينين.

ias

فقد كانت الأميرة الراحلة تعتمد دائمًا مكياجًا ناعمًا يجمع بين صيحات تُبرز ملامحها الطبيعيّة الجذّابة، معتمدة أفكارًا تُضفي عليها لمسات بتأثير جذّاب ومميّز، منها حيلة يتطلّب تنفيذها أقلّ من دقيقة ليبدو لون عينيها مختلفًا.

مستحضر جمّل عينيها

لتتألّق بإطلالة جماليّة لافتة، استعانت الأميرة ديانا بمنتجات مكياج مختلفة، من بينها قلم الكحل الذي كانت تختاره بتدرّجات مختلفة تنعكس على عينيها فيتغيّر لونهما، وخصوصًا أمام عدسات الكاميرا.

فقد كانت الاميرة ديانا تضع على الخطّ الداخليّ للجزء السفليّ من عينيها، كحلًا باللون الأخضر أو النيليّ أو الأبيض أو الأزرق أو البنفسجيّ بدلًا من الأسود، فتمنحهما الإشراق والإضاءة وتعزّز جمال لونيهما. ولمنحما تأثيرًا دراماتيكيًّا، كانت بالطبع تضع الماسكارا على رموشها.

صيحات مكياج أخرى أبرزت جمالها

إذافة إلى ذلك، حرصت الأميرة ديانا على تطبيق البلاش على خدّيها، بالتدرّجات إمّا الزهريّة وإمّا الخوخيّة، وأحمر شفاه باللون نفسه أو بخيارات أخرى أكثر جاذبيّة مثل الأحمر والبنيّ والنيود. وقد لفتنا أيضًا أنّها كانت في أحيان كثيرة تحدّد مجرى الدمع بقلم أبيض، وذلك من صيحات المكياج التي تعزّز الجمال في الصور.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية