حيلة واحدة تتعلق بالأنف هي سرّ نجاح مكياج اللامكياج!

القليل من الكونسيلر، طبقة بسيطة من الفاونديشين، مسحة صغيرة من البلاشر، تمريرة سريعة من الماسكارا وبضعة نقاط من أحمر الشفاه… هذه هي المستحضرات التي تحتاجها أي امرأة لتطبيق مكياج اللامكياج! لكن أتخلو هذه الإطلالة فعلاً من المكياج؟

ias

إذا كنت تبحثين عن طريقة مثالية لاتقان فن مكياج اللامكياج التي تحبّه النجمات، فقد وجد لك خبراء التجميل الحيلة التي تخوّلك تنفيذه من دون الحاجة لكمية هائلة من أدوات التبرّج. وهذه الحيلة تتعلّق بالأنف فقط.

حيلة واحدة تتعلق بالأنف هي سرّ نجاح مكياج اللامكياج!

تقول خبيرة التجميل فايوليت أن المكياج هو بمثابة خدعة بصرية يمكن التحكّم بها والتلاعب بنتائجها. من هذا المنطلق تعتبر أن غياب المكياج عن الأنف الذي يشكّل النقطة المركزية للوجه يوحي ببشرة طبيعية في كامل الوجه. لكن كيف يتم إخفاء العيوب والشوائب من دون تطبيق الفاونديشين؟

توضح فايوليت أن إخفاء البقع الداكنة أو الاحمرار الموجود عند زوايا الأنف، إضافة الى إخفاء الرؤوس السوداء بمسحة خفيفة من كريم الأساس، يكفي لمنحك تأثير مكياج اللامكياج بغضون ثوانٍ. وبهذه الطريقة تظهر البشرة طبيعية على مستوى الأنف وتبدين بإطلالة حيوية على الفور. بعدها يمكنك اللجوء الى القليل من الماسكارا وأحمر الشفاه لإضافء التوهّج الى وجهك.

اقرئي المزيد: خطوات كونتورينغ جديدة لتكبير الشفاه وإبرازها… النتجية ستذهلك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية