حيل تجميل ذكيّة تجدد الماسكارا الجافة

حيل تجميل ذكيّة تجدد الماسكارا الجافة

بعد فترة قصيرة من استعمالك للماسكارا، تلاحظين أنها لم تعد تمنحك النتيجة التي كانت تؤديها في البداية، وهنا لا بدّ من إيجاد حل لها، لأن لا يزال هناك كمية من التركيبة، وهذا الجفاف السريع الذي غالباً ما تتعرّض له الماسكارا يعود إلى دخول الهواء إليها، وعدم إغلاقها بإحكام بعد الاستعمال. ياسمينة تزوّدك بثلاث طرق تساعدك على إعادة الحياة إلى الماسكارا، وتعيد إليك فرصة استخدامها من جديد:

ias

  • ضعي القليل من قطرات العيون المخصّصة لترطيب العين داخل الماسكارا، واعملي على خضّها بشكل جيّد، ثمّ عاودي استعمالها، لتلاحظي أنّ التركيبة قد عادت خفيفة ورطبة من جديد. لا تخشي من إضافة مادة القطرات إليها، لأنّها مخصّصة أساساً لصحّة عينيك، ولا تعمل مطلقاً على أذيّتها.(أسرارٌ إكتشفتها حديثاً عن الماسكارا).
إضافة قطرات المياة إلى الماسكارا
  • ضعي الماسكارا في كوب من الماء الساخنة جداً لفترة لا تقل عن الساعتين، حتى تتيحي الفرصة لهذه التكتلات الموجودة في الداخل من السيلان من جديد. ويمكنك أيضاً وضع فرشاة الماسكارا بالماء الساخنة بمفردها بهدف تنظيفها، وإزالة بقايا تكتلات الماسكارا عنها. يمكنك تكرار هذه الحيلة في كل مرّة تلاحظين أنّ الماسكارا الخاصة بك بدأت بالجفاف.
الماسكارا في كوب ماء ساخنة

إقرئي المزيد: ياسمينة تتذكّر: أبرز إصدارات الماسكارا التي أطلقت في العام 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية