Yasmina

اكتشفي اسهل الحيل لتكبير العيون الصغيرة بالماكياج

حيل تكبير العيون الصغيرة

يرتكز مكياج الوجه بشكل اساسي على العيون فهي الدليل الاول لقلب الناس وللفت الانظار وللتعبير عن شخصية المرأة وما بداخلها، من هنا وجب اعتماد مكياج دقيق من حيث رسم العيون تبعاً لشكلها وما اذا كانت من العيون الصغيرة او المتوسطة فالكبيرة، ولان الشكل الاول يتطلب اساليب محددة لاعتمادها في الماكياج، ستعرفك ياسمينة على ابرز الحيل والطرق لتكبير العيون الصغيرة مع اعطائك بعض النصائح الجمالية للحصول على الاطلالة المثالية التي تليق بك.

من الحيل المطلوبة، تنظيف الحواجب بشكل جيد والتخلّص من اثار الشعيرات الزائدة التي من شأنها ان تصغّر مدى العينين، اضاءة عظمة الحاجب لتبدو العينين اكبر من الشكل الحقيقيّ، من خلال استخدام قلم الاضاءة مع اختيار ظلال العيون باللون الفاتح. هذا وعليك ان تضعي ظلال العيون الفاتحة على الجفن المتحرّك والزاوية الداخليّة منه.

وعليك ايضاً، أن تحدّدي أسفل العين بالقلم الابيض، مع ضرورة الابتعاد عن القلم الاسود، والعمل على رفع الرموش قبل وضع الماسكارا. بالاضافة الى هذه الخطوات يمكنك ان ترسمي بواسطة الايلاينر خط رفيع على خط الرموش حتى تظهر كثيفة، وبإمكانك ايضاً استخدام آلة تجعيد الرموش لتصبح العينين واسعتين. وبهذه الطريقة والحيل ستحصلين على اجمل ماكياج للعيون الصغيرة.

اقرأي المزيد: Gerard Cosmetics تصل إلى محلاّت وجوه هذا الصيف

مواضيع ذات صلة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية
موضة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية