حيل جديدة لتطبيق الماكياج العصري

حيل ذكية لعمل المكياج

لأننا نطمح دوماً لمعرفة كل جديد في عالم الموضة والماكياج، أزودكنّ ببعض الحيل الذكية لتتمكّن من تعلم تقنيات جديدة لتطبيق الماكياج. إذ كما تعلمن ترتكز معظم صيحات الموضة في هذا المجال على التقنيات وطرق تطبيق الماكياج، إذاً فلنعتمد الموضة كما يجب.

ias

إليكنّ 5 طرق مختلفة تساعدكنّ في تعلّم كيفية عمل الماكياج بخطوات بسيطة وذكية. ( رسمة الآيلاينر الخاصة بماكياج البنات بالخطوات )

1- إقرأن عن الصيحات وألوان الماكياج التي تصدر في كل موسم. إعملن على اكتشاف خفايا الموضة والقصة الكاملة وراء إطلاقها. تسهّل هذه العملية عليكنّ فهم الصيحة وبالتالي فهم كيفية تطبيقها.

2- شاهدن #فيديوهات تدريبية عن الماكياج، تجدنها بوفرة على موقع يوتيوب، حيث تطلق آخر الصيحات بالفيديو مع طريقة تنفيذها بالخطوات.

3- إسألن صديقة! نعم من المفيد جداً أن نلجأ إلى إحدى الصديقات التي تجيد تطبيق الماكياج بالتقنيات العصرية. تزودنكنّ بالخطوات بدقّة مع إمكانية تطبيقها بنفسنا كي تصحح لنا مباشرة.

4- تصفحي المجلات الخاصة بالموضوع، وترقّبي كل جديد في مجال الماكياج. تابعي صور المشاهير، وعارضات الازياء على السجادة الحمراء. (ماكياج الباربي بحيل اشهر خبراء الماكياج )

5- لندخل عالم الإختبار! من الضروري ان نسعى الى تطبيق الصيحات التي نصادفها على أنفسنّ. لنسعى إلى تطبيق الماكياج الجديد حتى ولو اضطررنا الى اعادة عمله أكثر من مرّة.

إقرأي أيضاً: ماكياج البنات الزهري بالخطوات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية