حيل جمالية تُطبقها نجمات هوليوود عليك تجربتها

الصورة من حساب جيجي حديد على إنستغرام

سنعرفك في المقال التالي على حيل جمالية تُطبقها نجمات هوليوود للحفاظ على جمالهن وإطلالاتهن التي لا تشوبها شائبة لتجربي بعضا منها.

ias

رغم أن عالم الجمال في يومنا هذا أصبح خلاقًا، إلا أن هناك العديد من النجمات خصوصًا نجمات هوليوود لا زلن يُفضلن اللجوء الى الطبيعة للحفاظ على جمالهن وجاذبيتهن، ولكي تستفيدي من خبرتهن، إليك ما يفعلن!

سيلينا غوميز

شاركت النجمة سيلينا غوميز التي دخلت في عالم المكياج في الآونة الأخيرة من خلال علامتها الخاصة سر نقاء بشرتها، فإلى جانب أنها لا تخرج أبدًا من دون تطبيق واقي الشمس لحماية بشرتها، فإن سيلينا تُفضل إستخدام الأفوكادو لإزالة المكياج عن بشرتها وتعتبره كولاجين طبيعي لها بحيث تلجأ الى هذه الفاكهة كثيرة الفوائد لشد بشرتها، تجديد شبابها، والتخفيف من ظهور التجاعيد بها.

جيجي حديد

هي النجمة المعروفة بشعرها الاشقر الطويل والكثيف وجاذبيتها اللامثيل لها، وفي الآونة الأخيرة كشفت جيجي أحد أهم أسرار جمالها بحيث أشارت أنها لا تذهب الى النوم قبل تطبيق زيت جوز الهند الذي لا يمكنها الإستغناء عنه. فهي تضعه على شعرها وتربطه على شكل كعكة ثم تغسله في اليوم الثاني.

كيندال جينر

كيندال جينر التي تتميز بجمالها الطبيعي وملامحها الناعمة تكشف في الكثير من المقابلات عن سر نضارة بشرتها ورشاقتها، فهي تحرص على الإكثار من شرب الماء والإلتزام بنظام غذائي صحي لا يتضمنه الأطعمة الدسمة والحلويات، أما للحفاظ على نضارة بشرتها، فهي تُفضل إستخدام الزيوت الطبيعية واللجوء الى الماسكات والخلطات التي تُخلصها من علامات التعب.

وبالحديث عن أسرار جمال النجمات، إليك أسرار شباب بشرة نجمات هوليوود بعد الأربعين!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية