حيل جمالية لتكثيف الشعر

تتمنّين لو كنت تتمتّعين بشعر كثيف مفعم بالحيويّة لتسريحه بأجمل الطرق والتألّق به؟ تعرّفي مع ياسمينة على أهم حيل الشعر الجمالية والخطوات التي عليك الإلتزام بها وتطبيقها لتحصلي على النتيجة التي تطمحين إليها من دون تعريض شعرك للمخاطر التي تفتك بنموّه وتضرّ به وذلك من خلال:

ias

الابتعاد عن التوتر: تحكّمي أنت بعواطفك وابقي قدر الإمكان بعيدة عن كل ما يضرّ بحالتك النفسية، لذلك خذي دائماً نفساً عميقاً ومارسي الرياضة باستمرار لأن القلق والتوتر يؤثران على نمو الشعر ويسبّبان خسارته.

تناول نظام غذائي صحي: ولأن شعرك هو العنصر الأخير في جسمك الذي يتلقّى كميات الحديد والبروتينان لذلك اعمدي إلى تناول كل المأكولات التي تحتوي بقوة على الأحماض الأمينية الأساسية للجسم واكثري من وجبات الخضار والحبوب الغنية بالفيتامينات التي تقوي تدفّق الدماء في الجسم وبالتالي توصل الغذاء الأساسي إلى أطراف الشّعر.

الالتجاء إلى صبغات الشعر والـ" highlights": إن كنت من صاحبات الشعر الناعم بخصلاته الرفيعة عليك عدم المبالغة في تطبيق الماسكات المرطبة والغنية بالزيوت، والانتقال الى تغيير لون شعرك من خلال صبغه أو تعريضه للـ highlights ضمن حدود معينة لا تؤذي أطرافه وتكسّرها. يُذكر أن المواد الموجودة في صبغة الشعر بشكل مدروس وخفيف تقوّي تركيبة الخصلات وتجعلها أكثر كثافة.

اعتماد خلطة زيت بذر الكتان والخروع مع الجرجير والعسل: إنها الخلطة المثالية التي تساهم في نموّ الشعر وتغذيته من الأطراف لتحصلي على فروة كثيفة، لذلك، ضعي في الخلاط باقة من الجرجير وأضيفي عليها ملعقة كبيرة من زيت بزر الكتان وأخرى من الخروع والعسل الطبيعي وطبّقي المكونات على شعرك لـ 15 دقيقة لتحصلي على نتيجة سريعة في أقل من أسبوعين.

إقرئي المزيد: أخبار وصيحات جمال من المتوقّع أن تحدث مفاجآت في العام 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية