Yasmina

حيل ذكية تعتمدها الملكة رانيا لتبرز جمال شعرها

حيل ذكية تعتمدها الملكة رانيا لتبرز جمال شعرها

لا شكّ بأن المرأة تبحث دائماً عن إطلالة ملوكية تبرز جمالها بشكل ناعم وأنيق، وبما أن الشعر يعدّ أساس الإطلالة الناحجة، لذلك قررت ياسمينة أن تكشف لك عن أبرز الحيل البسيطة والذكية التي تعتمدها الملكة رانيا لتبقى متألقة في مختلف مناسباتها بشعر لامع يبرز إشراق وجهها.

السر الأول لون شعرها: بما أن الملكة رانيا تتمتع ببشرة حنطية اللون، فهذا يعني أن البقاء على جذور شعرها الكستنائية الداكنة أمر ذكي، فهي تسلّط الضوء على إشراق وجهها وجاذبية تكاوينها. أما أطراف خصلاتها الفاتحةالتي اعتمدت بتقنية "كونتورينغ الشعر" فهي تُبرز لون عيونها العسلي وخدودها الواسعة والبيضاء .

السر الثاني قصة شعرها: تعتمد الملكة رانيا قصة الشعر المتدرجة عند الأطراف التي تبرز جاذبية تكاوين وجهها وتمنحها إطلالة مفعمة بالحيوية. أما شعرها من الوراء، فيتم المحافظة على كثافته من خلال التخلص فقط من أطرافه بشكل متساوٍ، هذه الطريقة تبرز ثقل الشعر ليبدو كثيفاً ومفعماً بالحيوية في آن واحد.

حيل ذكية تعتمدها الملكة رانيا لتبرز جمال شعرها

السر الثالث تسريحة الشعر المموج: تعتمد الملكة رانيا في معظم الأحيان تسريحة الشعر المموجة التي تبرز فعلا شخصيتها الرّصينة والأنيقة. أما اللافت فهي طريقة تطبيق تموجات الشعر نحو الخارج، هذا الأسلوب يسلط الضوء على جمال وجه الملكة وإشراقه.

يُذكر أن خبير تجميل الملكة رانيا يفضل تطبيق مثبت الشعر دائماً على الغرة القريبة من وجهها وذلك لأن لماعية الشعر تبرز لون عيونها العسلية أكثر، هذا غير أنه يعتمد تنفيش قرص الرأس ليزيد الحيوية الى إطلالتها.

إقرأي المزيد: كايلي جينر تتألق بقصة شعر عصرية في عرض ألكسندر وانغ

فيديو تسريحة ناعمة للسهرات على طريقة جويل

مواضيع ذات صلة

دار لويس فويتون تحتفل بمرور سنة على إطلاق عطورها
تجميل

دار لويس فويتون تحتفل بمرور سنة على إطلاق عطورها