حيل ذكية تكثف شعيرات الحاجب من دون أن يظهر الماكياج

تعتبر الحواجب الكثيفة والطّبيعية من أحدث صيحات الموضة لهذا العام، لذلك تلجأ النساء للإستعانة بالمستحضرات التي تملأ الفراغات وتغذي الشعيرات وتنميها. لكن في معظم الأحيان نرى محاولات فاشلة جداً تعنى بملء فراغات الحاجب وتحديدها حيث تكون النتيجة عيون "عابسة" ورسمة حاجب مبالغ فيها لا تمتّ الى الإطلالة الطّبيعية بصلة. من هذا المنطلق، لا بدّ أن تتعرفي مع ياسمينة على أهم الحيل الذكية التي تكثف فعلاً شعيرات الحاجب من دون أن يظهر الماكياج الى العلن. اكتشفي كيفية تطبيقها وانطلقي دائماً بإطلالة طبيعية ومشرقة.

ias

حيلة الصابون: لن تتخيلي النتيجة الرائعة التي يمنحك إياها الصابون! كل ما عليك فعله هو تغميس الفرشاة الخاصة بالحواجب في المياه وتمريرها على قطعة من الصابون، ثم الإنتقال الى تسريح شعيرات الحاجب بها نحو الأعلى. يعمل الصابون على تخصيل الشعيرات وزيادة سماكتها، لتبدو كثيفة وطويلة بأسلوب طبيعي. تنصحك ياسمينة بتمرير فرشاة الماسكارا أخيراً لصبغ لون الصابون الذي قد يبدو فاتحاً.

خطوات ماكياج تفسد إطلالتك في الصيف

حيلة الإستعانة بالماسكارا: إن أردت التألق بحواجب طبيعية وكثيفة فلا بدّ من المحافظة على تلك الفراغات البيضاء والناعمة التي تتوسط رسمة الحاجب، والإكتفاء فقط بتكثيف مظهر الشعيرات وذلك من خلال الإستعانة بفرشاة الماسكارا، وتسريح الحواجب بها نحو الأعلى. يعمل جيل الماسكارا على تعزيز سماكة الشعيرات لتبدو كثيفة بأسلوب ناعم وطبيعي.

حيلة تعبئة الفراغات واعتماد الجيل الشفاف: لصاحبات الحواجب الخفيفة جداً، تنصحك ياسمينة بتسريح الشعيرات نحو الأعلى والإكتفاء فقط بتحديد الفراغات من خلال رسم خطوط ناعمة شرط عدم الإقتراب من أول العين لتحافظي على مظهر الحاجب الطّبيعي. بعد الإنتهاء من ملء الفراغات، إستعيني بالجيل الشفاف وسرّحي الشعيرات نحو الأعلى، هذه الطّريقة تساهم في دمج الخطوط المرسومة وتعزيز سماكة الحاجبين الطّبيعية.

إقرأي المزيد: سر نجاج إطلالة ماكياج زيندايا يقوم على خطوة واحدة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية