Yasmina

حيل رومنسية تجذبين بها العريس في شهر العسل

أفكار رومنسية لجذب الزوج في شهر العسل

لأنك تنتظرين رحلة شهر العسل على أحرّ من الجمر، ولأنّك تعوّلين عليها إلى حدّ كبير، أحبّت ياسمينة أن تهمس في أذنك بباقة من الخطوات والحيل التي تجذبين فيها شريكك إليك، تتميّز رومنسيّتها وقدرتها على جعله يزداد شوقاً إليك، ويعبّر عن حبّه أكثر تجاهك. فلا تضيّعي على نفسك فرصة الإصغاء إلى هذه النصائح:

  • حافظي على جمالك ونظافتك وأناقتك بصورة دقيقة، واجعليه يرى في كل خطوة تخطينها قدراً عالياً من الأنوثة، إعرفي كيف تتحدّثين، كيف تمشين، كيف تتألّقين بالشعر الحيوي والبشرة النضرة والملابس الأنيقة، لا تهملي العناية بجمالك، بل ضاعفي الاهتمام بها على كل الصعد. (أماكن غير تقليدية لتمضي فيها شهر العسل).
  • اختاري العطر الذي تعرفين سابقاً أنّه يحبّه ويجذبه، وليكن عطرك الدائم في شهر العسل، دعيه يحفظ شذاك، ويشعر بها دوماً وردة متفتّحة تفوح عبيراً، إعرفي المناطق في جسمك الذي يجب أن تضعي العطر عليها، والتي تساهم في جعل الرائحة تظهر أقوى: خلف الأذن والركبة، وعلى العنق والأكتاف. (4 شروط للعطر خلال فصل الصيف).
  • أحسني اختيار الملابس الداخلية، ولتكن مغرية وجذابة، فاللانجري له تأثيره الكبير على الرجال، ويعدّ سلاحاً فاعلاً تملكينه دائماً في يديك، فهو من خلاله ينظر إليك كإمرأة تحرّك فيه كل المشاعر والأحاسيس.
  • كوني أنت المبادرة، ولا تخشي من التعبير عن حبّك وعن حاجتك لأن تكوني معه، لا تخجلي من القول له إنّك في شوق للعلاقة الحميمة، فالرجل بطبعه لا يمانع مطلقاً أن تعبّري له عن حاجتك إليه، لأنك بذلك تعزّزين رجولته بصورة كبيرة.

إقرئي المزيد: 4 معايير لاختيار لانجري شهر العسل

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!