نصائح وحيل سريعة لإخفاء جذور الشّعر الخفيفة

حيل سريعة لاخفاء جذور الشعر الخفيفة

تعاني فئة كبيرة من النساء والفتيات من شعرهن الخفيف فتظهر أحياناً في الرأس بقع فارغة من الشعر تشعر المرأة بالخجل وتضعّف ثقتها بنفسها، لكن ياسمينة تجد لك دائماً الحلول المناسبة والطبيعية للمشاكل المناسبة، لذلك تعرّفي معها على أفضل الحيل والنصائح لتتعاملي مع هذه المشكلة وتخفي جذور شعرك الخفيفة بأساليب سهلة وطبيعية تمنحك إطلالة مفعمة بالحيوية.

ias

إستعيني بالـ Dry Shampoo الملوّن: عادة يُستعمل الـ Dry Shampoo لإخفاء إفرازات الشعر الدهنية ويمنحك فروة مفعمة بالحيوية، إلاّ أن يمكنك الإستعانة به أيضاً لإخفاء فراغات فروة الرأس من خلال اختيار التركيبة الملوّنة بحسب لون شعرك. طبّقيها عند فرق الرأس الفارغ من الشعر وانطلقي بثقة وبإطلالة طبيعية.

(خطوات خاطئة تؤذي الشعر)

إستعيني بظلال العيون أو أقلام الكحل: يمكنك أيضاً الإستعانة بالماكياج لإخفاء بقع الشعر الخفيف  من خلال تطبيق ظلال العيون، اختاريه بتركيبة البودرة الماتية وطبقيه على أماكن الفراغ. أما لو كنت من اللواتي يتعرّضن للتعرّق فيمكنك الإستعانة بأقلام كحل مضادّة للمياه وملء فراغات الشعر بها لتتمتّعي بفروة ممتلئة لا شائبة فيها.

اعتمدي تسريحات الشعر المموج: تسريحة الشعر المموج والمفعم بالحيوية تساعد على إخفاء فراغات الشعر لذلك لا بد من اعتمادها بشكل دائم وتطبيق تقنية "البوف" أو "التنفيش" بالقرب من أماكن الفراغات فتحصلين على فروة كثيفة لا شائبة فيها.

طبّقي فرق الشعر المبعثر والطبيعي: إن اعتماد فرق الشعر المستقيم يكشف الفراغات بشدة، لذلك اختاري دائماً الفرق المبعثر واعتمديه عكس أماكن الشعر الخفيف، طبّقي تسريحة البوف واحصلي على إطلالة عصرية "كاجوال" ومفعمة بالحيوية.

إقرأي المزيد: طرق خاطئة لاستخدام مجعّد الشّعر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية