بعيداً عن العطور..حيل طبيعية تمنحك رائحة ذكية ومنتعشة خلال الصيف

تتضاعف العناية بالنظافة الشخصية خلال فصل الصيف، ويتضاعف هاجس الحفاظ على رائحة جسم عطرة وإطلالة منتعشة. هنا ليس بالضرورة أن يظل العطر في حوزتك، بل يمكنك أن تعتمدي مجموعة من الحيل الطبيعية السريعة والفعّالة التي تضمنين فيها الحصول على رائحة ذكية وعطرة طيلة ساعات يومك.

ias

الاستحمام الصباحي

ليس هناك طريقة أفضل من بدء يومك الطويل بكل انتعاش أكثر من "الدوش" الصباحي، والذي يفضّل أن يكون بالماء الفاترة بدلاً من الساخنة، الخطوة التي تجعلك منتعشة لساعات من النهار خصوصاً في فترة قبل الظهر.

مزيل التعرق

تأكدي من أنّ مزيل التعرق –الذي يملك مزايا جمالية لافتة – هو أهم بكثير من أي مستحضر آخر خلال إطلالتك الصيفية، فالأمر الأهم فيها هو عدم ظهور أي رائحة كريهة تصدر عنك، وقد تغنيك عن استخدام العطور في كثير من الأحيان.

الكريمات المرطّبة

يمكن أن تكون الكريمات من المستحضرات البديلة للعطر، خصوصاً إذا كانت تتمتع أساساَ بتركيبة معطّرة، وغالباً ما تكون هي الاختيار ألأفضل خلال الصيف لأنها تعمل على ترطيب بشرتك وتنعيمها ومنحك الرائحة الذكية التي تسعين للوصول إليها.

رذاذ الليمون الحامض للشعر

يمكن لرذاذ الشعر أن يكون أحياناً بديلاً للعطر، وفي حال لم يكن في حوزتك، اعرفي أنّ القليل من قطرات الليمون الحامض على شعرك يمنحك الانتعاش المثالي، ويعمل أيضاً على تغذية شعرك بصورة طبيعية بحتة من دون اللجوء إلى أي مكون صناعي في مستحضرات العناية بالشعر وتصفيفه. فالليمون الحامض يملك الكثير من الفوائد للشعر، كما هي حاله مع الفوائد والاستعمالات المتعددة للبشرة.

إقرئي المزيد: عطور جديدة تكمّل إطلالتك في العيد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية