حيل ماكياج البنات على انستغرام

اساليب مكياج المراهقات انستقرام

تتميّز صورنا على انستغرام عن غيرها من الصور، إن كان من حيث كيفية التقاطها على طريقة السيلفي، أو حتى في الماكياج الذي بدأ يلفت الإنتباه. نعم إنّ لصور إنستغرام ماكياج خاص يا بنات. لاحظت أنّ المراهقات يعتمدن أسلوباً معيناً، وحيلاً خاصة لإبراز ملامح الوجه. (ماكياج المراهقات الشقراوات بالخطوات)

ias

إنّه بطبيعة الحال ماكياج البنات في كلّ المناسبات، إلاّ إني أرغب بأن أشارككن بعض الحيل التي ستميّز صوركن على إنستغرام.

– الماكياج المركّز؛ إخترن طبيعة الماكياج المركزة والكثيفة. يمكنكنّ تحقيق ذلك من خلال تطبيق البودرة المركّزة التي تعمل على تغطية البثور وحب الشباب. كما اخترن البلاش المميز بتركيبته البودرية الكثيفة.

– الكحل الابيض؛ من أسرار إطلالة #البنات على إنستغرام. يتمّ تطبيق هذا الكحل الرائج في شتاء 2016، على الجفون الداخلية من الجهة السفلية. يعمل الكحل الأبيض على توسيع النظرة وبالتالي تظهر أكبر وأجمل عند التقاط الصورة.

- ظلال العيون اللماعة؛ إنها لمسة المراهقات في الماكياج.. إنها اللمعة! يتميّز ماكياجنا بالمستحضرات التي تميل في معظم الأحيان إلى اللمعة البراقة. تطبّق هذه الظلال بتقنية التريبت بعيداً من المرغ. (5 خطوات لتحقيق ماكياج الصورة )

– الروج؛ إنّه المستحضر الصديق لكل فتاة. تتميّز صورنا على إنستغرام بالشفاه البارزة من خلال تطبيق صحيح لأحمر الشفاه. وذلك يتم بعد تحديد الشفاه وتطبيق الروج بالألوان القوية والكثيفة.

– الحواجب؛ من أهم حيل نجاح ماكياج البنات في صور إنستغرام محافظتهنّ على حواجب كثيفة طبيعية. لذلك، اعتبرن هذه الخطوة من أساسيات جمالكنّ الطبيعي، وحافظن عليها.

إقرأي أيضاً:تحبّين الموضة؟ إذاً، أيّة حسابات تتابعين على انستغرام؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية