Yasmina

حيل ماكياج مخفية تبديك جميلة وكأنك من دونها

حيل ماكياج مخفية تبديك جميلة وكأنك من دونها

تعاني فئة كبيرة من النساء من علامات التعب التي تغزو بشرتهن لاسيما في شهر رمضان المبارك، حيث تصبح ساعات النوم قليلة وكمية المأكولات ولاسيما المشروبات مُختصرة جداً. لذلك، لا بدّ للإستعانة بالخطوات والنصائح التالية لتبدو إطلالتك جميلة ومشرقة وطبيعية من دون الحاجة للمبالغة في تطبيق الماكياج. إكتشفي كيف وانطلقي دائماً من منزلك بثقة تامة أنك الأجمل.

  • تدليك البشرة بالثلج: قبل تطبيق أي مستحضر على الوجه، تنصحك ياسمينة بتطبيق ماسك الثلج وذلك من خلال تدليك البشرة به من أن تنسي منطقة تحت العيون. هذه الطريقة تساهم في شد البشرة والتخلص من علامات تعبها وتجاعيدها الرّفيعة هذا غير أنها تشد المسام وتغلقها. استمري في عملية التدليك لـ 3 دقائق على الأقل قبل ترطيب الوجه جيداً بالكريم المناسب.
  • ملء فراغات الحاجب: بعد الإنتهاء من ترطيب الوجه، لا بد من ملء فراغات الحاجب ما يُبرز جاذبية العيون بشكل أوضح. إكتفي فقط بملء الفراغات الباردة لتحافظي على مظهر طبيعي . اكتشفي أهم أخطاء ماكياج تفسد رسمة حاجبيك وتوقفي فورا عن اعتمادها.
  • تطبيق القليل من الكونسيلر بالتركيبة الكريمية: إستعيني بعدها بالكونسيلر، واختاريه ذات تركيبة كريمية على أن يكون أفتح من لون بشرتك بدرجة واحدة فقط. طبقي القليل منه مباشرة تحت منطقة العيون لإخفاء الهالات البارزة وتعزيز إشراق الإطلالة بطريقة جدّ طبيعية.
  • ترطيب الوجه وضع القليل من البلاش: إبقي شوائب البشرة ظاهرة حتى تحافظي على إطلالة طبيعية واخفي تلك البارزة كثيراً بالقليل من الكونسيلر. انتقلي بعدها الى وضع القليل من البلاش الزهري للبشرة البيضاء والمشمشي لتلك الحنطية والسّمراء.
  • تقشير الشفاه ووضع القليل من ماء الورد المصبوغ: وأخيراً، لا تنسي تقشير الشفاه بالسّكر، إستعيني بفرشاة الأسنان وتخلصي من الخلايا الميتة ما يعزز الدورة الدموية في بشرة الفم فتبدو الشفاه ممتلئة أكثر وصحيّة. وللون وردي طبيعي لا يفارقك طوال اليوم، أضيفي صبغة الطعام الوردية على ماء الورد وطبقي المزيج على شفاهك.

يُذكر أنه بإمكانك تسريح رموشك بمستحضر ماسكارا شبه فارغ لتحديد رسمة العين بأسلوب غير مباشر وجذاب.

إقرأي المزيد: تميّزي هذا الصيف مع باقة من أجمل مستحضرات الماكياج

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر