حيل ماكياج بسيطة جدا تغير في اطلالة اشهر النجمات...تعلميها منهن

حيل مكياج بسيطة جداً تغيّر في إطلالة أشهر النجمات...تعلميها منهن

لا شكّ بأن فئة كبيرة جداً من أشهر نجمات هوليوود يبحثن عن إطلالة الماكياج الناعمة التي تبرز جمالهن الطّبيعي الى العلن، من دون أن يكشفن عن بعض الحيل التي يعتمدنها وتغير فعلاً في إطلالتهن بطريقة غير مباشرة. لذلك، ومن هذا المنطلق، ستتولى ياسمينة أمر الكشف عن أهم حيل الماكياج المعتمدة من أشهر النجمات، فاستوحيها منها واختاري ما يناسب جمال وجهك لتبقي أنت أيضاً متألقة دائماً بإطلالة طبيعية ومكتملة لا شائبة فيها.

ias

ميراندا كير

لن تصدّقي أنها تستعين بالملعقة من أجل التألق برموش كثيفة! تضغط بالملعقة على جفن العين المتحرّك لتبدو جذور الرّموش وتبدأ يتسريح الشعيرات من القاعدة نحو الأطراف. هذه الطّريقة تعمل على تكثيف الرموش بأسلوب سحري. بعد الإنتهاء من التشديد على القاعدة تنتقل الى تمرير الماسكارا على الأطراف لعدة مرات حتى تحصل على تأثير الرّموش المستعارة.

جيجي حديد 

حيل مكياج بسيطة جداً تغيّر في إطلالة أشهر النجمات...تعلميها منهن

لا تستغني جيجي حديد عن أحمر الشفاه اللامع لاسيما عند اتخاذ صورة السيلفي، وذلك بهدف التألق بشفاه بارزة تبدو أكبر مما هي عليه. كل ما تفعله يقوم على اعتماد التركيبة اللامعة عند المنطقة الوسطية من الشفاه ، هذه الطريقة تسلط ضوء الكاميرا عليها فتوسّع مساحتها لتبدو كبيرة وبارزة.

جيسيكا ألبا

حيل مكياج بسيطة جداً تغيّر في إطلالة أشهر النجمات...تعلميها منهن

تظهر جيسيكا ألبا بشعيرات رموش سوداء وبارزة وطبيعية! وللتألق بهذه الإطلالة المميزة، تضع جيسيكا فرشاة الماسكارا عند جذور الشعيرات وتغلق عينيها بتروٍّ عليها. هذه الطّريقة توصل جيل الماسكارا بأسلوب متساو على كافة الشعيرات من الجذور حتى الأطراف لتتألق بعد عدة طبقات برموش كثيفة وطويلة.

تايلور سويفت

حيل مكياج بسيطة جداً تغيّر في إطلالة أشهر النجمات...تعلميها منهن

تطلّ تايلور سويفت في معظم الأحيان بأحمر فم أحمر ماتي يغطي شفاهها البارزة. وعلى ما يبدو أن الأخيرة لا تكتفي باعتماد طبقة واحدة فقط من اللون، بل تستعين ببودرة الوجه من أجل تثبيتها طوال اليوم وتحويل تركيبتها من لامعة الى ماتية وذلك من خلال تطبيق ورق المحارم فوق الطبقة الأولى من اللون واعتماد البودرة قبل وضع الطبقة الثانية.

إقرأي المزيد: سر نجاج إطلالة ماكياج زيندايا يقوم على خطوة واحدة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية