حيل ماكياج تجذب الرجل من دون أن يعلم بوجودها

حيل ماكياج تجذب الرجل من دون أن يعلم بوجودها

تشير الدراسات الى أن الرجل يميل الى الإرتباط بالمرأة ذات الإطلالة الأقرب الى الطّبيعة، لذلك نسبة كبيرة جداً من الرّجال ينتقدون نساءهم ان بالغوا في اعتماد طبقات الماكياج. من هذا المنطلق، ولإبراز جمالك بأسلوب جذاب وطبيعي، لا بدّ من التعرف مع ياسمينة على أهم حيل الماكياج التي تجذب الرّجل اليك من دون أن يعلم بوجودها. إكتشفي كيفية تطبيقها وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية.

ias

ملء فراغات الحاجب وتسريح الشعيرات نحو الأعلى: إياك ورسم شعيرات الحاحب بأسلوب مبالغ فيه، بل إكتفي دائماً بتسريحها نحو الأعلى وملء الفراغات الظاهرة فقط بقلم التحديد الخاص بها شرط أن يكون مناسبا للون فروة رأسك. لا تنسي تسريح الشعيرات بعد الإنتهاء نحو الأعلى لعيون مشرقة ومفعمة بالجاذبية.

ممثلة تركية مشهورة جداً تفضل البقاء من دون ماكياج… من هي؟

تحديد جفن العين السفلي بقلم الأسود وإزالته فيما بعد: اعتمدي طبقة خفيفة من الكونسيلر وبدلاً من تحديد العيون بقلم أسود عريض، إكتفي بوضعه على خطّ رموش الجفن السفلي وإزالته بعود من القطن فيمل بعد. هذه الطّريقة ستبرز سواد وجاذبية خطّ العين السفلي من دون أن تظهر خطوات الماكياج الى العلن.

اضافة عدد بسيط من الرّموش المستعارة: سرّحي رموشك الطّبيعية بطبقتين خفيفتين من الماسكارا، وذلك لتوسيع فتحة العين وإبراز جاذبيتها. إنتقلي بعدها الى إضافة الرّموش المستعارة ووزعي الشعيرات بأسلوب خفيف على كامل خطّ العين. ستحصلين على عيون مشرقة ورموش كثيفة خالية من تراكم طبقات الماسكارا.

اعتماد أحمر الخدود بلمسة خفيفة على تفاحات الوجه: بعد اعتماد الـ BB cream الذي يوحد لون البشرة ويغذيها في الوقت عينه، إنتقلي الى اعتماد لون البلاش المشمشي الناعم بلمسة خفيفة جداً على تفاحات الخدود. ستحصلين على إطلالة ناعمة جداً وتغطية طبيعية ومفعمة بالإشراق.

اعتماد الـ Highlighter عند أقراص الخدود وزوايا العين الدخلية: لا تغضي النظر عن أهمية الـ Highlighter في إنجاح الإطلالة الناعمة، فهو كفيل بمنحها الإشراق والنضارة التي تحلم بهما كل إمرأة. لذلك، إختاري مستحضر ذات تركيبة خالية من الجزئيات اللامعة وطبّقي القليل منه عند أقراص الخدود وزوايا العين الداخلية.

تطبيق أحمر شفاه ماتي بلون نيود: لإبراز جمال شفاهك مهما كان حجمها، لا بدّ دائماً من اختيار أحمر شفاه نيود بتركيبة ماتية على أن يكون أغمق بدرجة واحدة فقط من لون شفاهك. إياك والتركيبة اللامعة، لن يحبها أبداً!

إقرأي المزيد: ماكياج الحواجب على الطريقة الفرنسية… ستبدين ناعمة وجذابة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية