حيل ماكياج على صاحبات البشرة الجافة اعتمادها في الصيف

تضر أشعة الشمس فوق البنفسجية البشرة وتعزز جفافها لاسيما في فصل الصيف حيث تصبح معرّضة للإحمرار والتقشر. لذلك، وإن كنت تعانين من هذه المشكلة وتفشلين في تطبيق ماكياج مثالي وناحج في الصيف، لا بدّ من التعرف مع ياسمينة على أهم الحيل التي تسهل عليك عملية اعتماد الماكياج، فتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية لا شائبة فيها.

ias

تقشير البشرة لتنعيم ملمسها: إن كنت من صاحبات البشرة الجافة، فلا بدّ من أنك تعانين من التقشرات التي تحتاجين للتخلص منها قبل تطبيق الماكياج كي لا تحصلي على ماكياج Cakey بإمتياز. لذلك تنصحك ياسمينة بتقشير البشرة جيداً والتخلص من جلدها الميت ثم الإنتقال الى ترطيبها قبل البدء باعتماد كريم الأساس.

إستعمالات غريبة للفازلين لن تستطيعي التخلي عنها بعد اليوم!

اختيار التركيبات الكريمية: تحتاج البشرة الجافة لمستحضرات تركيباتها كريمية حتى تتمكن من منحك تغطية مثالية وبشرة محمية من الجفاف طوال اليوم. لذلك، من كريم الأساس حتى الكونسيلر والبلاش فالـ Highlighter، اختاريهم بتركيبات مرطبة تضمن لك إطلالة مثالية طوال اليوم.

تطبيق كريم الأساس بإسفنجة مبللة بالزيت : للتألق بماكياج بشرة مشرق ومفعم باللماعية لا بدّ من تبليل إسفنجة الـ Beauty Blender بزيت طبيعي من اختيارك والإنتقال الى توزيع كريم الأساس بها. النتيجة ستعجبك حتماً!

تنصحك ياسمينة بالبقاء قدر الإمكان بعيدة عن استخدام مساحضرات ماكياج المقاومة للمياه فهي تعمل على امتصاص الرّطوبة الموجودة في الجلد بهدف الثبات، لتكون النتيجة ماكياج مقشّر وCakey.
يُذكر أنه بإمكانك الإستعانة بالفازلين بدلاً من الـ Highlighter، اكتفي بتوزيعه على أقراص الخدود وعظمة الأنف حتى تحصلي على ماكياج مشرق وإطلالة مثالية لا تعرف الجفاف أبداً.

إقرأي المزيد: خطوة ماكياج لن تصدّقي أنّ أدريانا ليما تقوم بها قبل النوم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية