Yasmina

حيل ماكياج لإخفاء إنتفاخ جيوب ما تحت العين

حيل مكياج لاخفاء انتفاخ جيوب ما تحت العين

تجهّزين نفسك أحياناً لإطلالة مثالية وتخرجين من صالون التجميل بعد تصفيف شعرك متوجّهة نحو منزلك لتطبيق ماكياجك الخاص، وبعد ارداء الفستان تقفين أمام المرآة لتري إطلالة جميلة وأنيقة تشوّهها جيوب عينيك المنتفخة. صحيح أنها وراثية أو اكتسبتيها بسبب السّهر والتّعب إلّا أن ياسمينة لديها دائماً الحلول لتظهري بإطلالة مثالية، لذلك تعرّفي معها على أهم حيل ماكياج العيون التي يمكنك اعتمادها لإخفاء الجيوب المنتفخة وانطلقي بإطلالة مكتملة لا شائبة فيها من خلال:

لا تطبقي الكونسيلر مباشرة على الجيوب: صحيح أن الماكياج المكتمل يتطلّب خطوات مكتملة فمن المستحيل التخلي عن الكونسيلر أثناء اعتماده رغم أن الأخير يساهم في إبراز الجيوب المنتفخة، لذلك اعتمدي كريم الأساس وطبّقيه على كامل البشرة حتى تحت العيون، وبالكونسيلر الفاتح ركّزي على إخفاء الهالات السّوداء من خلال اعتماده تحت الجيوب مباشرة لتفتيح اللون أكثر ما يلقي الضّوء على هذه المنطقة ويظلل الجيوب ليخفي مظهرها.

تخلّي عن ماكياج الجفن السّفلي واتركيه طبيعي: أتركي دائماً جفن العين السّفلي على طبيعته من دون ماكياج واكتفي فقط بالقليل من الماسكارا إن لزم الأمر.وفي المقابل اعتمدي ماكياج الجفن المتحرّك القوي من خلال تطبيق الأيلاينر والماسكارا لعدة طبقات وبهذه الطّريقة تسلّطين الضّوء على جاذبية عينيك بعيداً عن تلك الجيوب البارزة.

اعتمدي رسمة الحواجب البارزة: حتى لو كنت تتمتّعين بحواجب كثيفة اعمدي دائماً على تكثيفها أكثر من دون أن تتخطي حدود الإطلالة الطّبيعية. أما لو كنت من صاحبات الحواجب الخفيفة فلا بدّ من تحديدها ورسمها بأسلوب بارز لتلفتي بجاذبيّتها النّظر ما يشتت الإنتباه عن الجيوب البارزة.

طبّقي الظّلال الفاتحة عند زاوية العين الداخلية: اختاري الظّلال البيضاء أو البيج بتركيبة لامعة وناعمة وطبّقيها عند زاوية العين الداخلية ما يساهم في توسيع فتحة العين وإشراقها، لتتناغم مع تطبيق الكونسيلر الصّحيح وتشتت الإنتباه عن الجيوب المنتفخة.

إقرئي المزيد: خطوات ماكياج تكبير العيون على طريقة صوفيا لورين

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني