حيل مكياج لصاحبات الرموش الخفيفة ستبدو وكأنها مستعارة

هل تبحثين عن حيل مكياج لصاحبات الرموش الخفيفة؟ ياسمينة ستكشفها لك لتبدو وكأنها مستعارة وتحصلي أخيراً على إطلالة عيون جذابة وجميلة لطالما حلمت بها من دون الحاجة لماكياج قوي أو حتى للمبالغة في اعتماد شعيرات رموش مستعارة قد تسبب في ظهور العين أصغر مما هي في الحقيقة. لذلك، ولأن ياسمينة حريصة على إطلالة المرأة العربية الجميلة التي لا شائبة فيها لذلك تعرفي معها على أفضل الحيل التي تحوّل رموشك الخفيفة الى كثيفة مقوّسة وطويلة.

ias

  • تسريح الرموش بفرشاة ماسكارا شبه فارغة:ابدأي دائماً بتسريح رموشك لعدة مرات متتالية بفرشاة ماسكارا شبه فارغة. إن هذه الحيلة تساعد على مضاعفة سماكة الشيعرات بفضل الجل الجاف الذي يتحد بها ، هذا غير أنه عملية التسريح تساعد على أن تبدو أطول ومقوّسة أكثر ولو حتى قليلاً.
  • كبس الرّموش بالمكبس: إنتقلي بعدها الى الإستعانة بمكبس الرّموش، عرّضيه لهواء المجفف الساخن، ثم طبّقيه على رموشك لـ 30 ثانية. ستلاحظين كيف أن الشعيرات بدت أطول والأجمل كيف أصبح شكلها مقوّس وجميل هذا غير أن فتحة العين توسّعت وبدت أكبر مما هي عليه بالعادة.
  • تطبيق القليل من البودرة: بعد الإنتهاء من كبسّ الرّموش، إنتقلي الى وضع القليل من بودرة الوجه الحرة على رموشك. إن من شأن هذه الحيلة أن تضاعف سماكة الشعيرات وأن تلتقط فيما بعد جل الماسكارا بكمية أكبر لتبدو أكثف بكثير مما هي في العادة.
  • إعادة تسريح الرّموش بالماسكارا: بعد الإنتهاء من تطبيق البودرة، إستعيني بالماسكارا التي ترغبيت اعتمادها وطبّقيها من الجذور ذهاباً وإياباً نحو الأطراف ولعدة مرات متتالية، ثمّ لا تنسي أن تشددي على تسريحها عند أول العين لتبدو نظراتك أعمق وعند آخرها لتبدو مسحوبة أكثر ولوزية.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة في حال أردت تنظيف الماسكارا قبل النوم، بأن تضعي مزيل الماكياج على قطعة من القطن وتطبقيها على عينيك لدقيقة على الأقل حتى تتغلغل جيداً وتفكك جل الماسكارا فتزيله نهائياً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية