حيل ماكياج للعيون المبطنة لا تتخلي عنها أبداً

لا شكّ بأن خطوات ماكياج العيون تختلف بحسب شكل العين، فلا يمكن تطبيق ماكياج العيون الصّغيرة لتلك الكبيرة ولا الناعسة لتلك الجاحظة. وبما يخصّ العيون المبطنة التي تحتاج دائماً لخطوات تفتّح رسمتها وتشرق نظرتها لا بدّ أن تتعرفي مع ياسمينة على الحيل التي عليك عدم التخلي عنها. إكتشفي كيفية تطبيقها بالخطوات وابقي دائماً متألقة بإطلاة جذابة تليق بك.

ias

– خطّ أيلاينر رفيع بمجنح عال:تحتاج العين المبطنة الى خط أيلاينلا يحدد رسمتها بأسلوب ناعم غير مبالغ فيه،وذلك بهدف تعزيز إشراقها وجاذبيتها. لذلك، طبّقي رسمة الأيلاينر الرّفيع بداءاً من أول العين حتى آخرها ولا تنسي رسم مجنح عال يسحب العين نحو الأعلى ويمنحها مزيداً من السحر.

أخطاء أثناء تطبيق ظلال العيون تظهرك أكبر سنا

– ظلال عيون داكن لتحديد الجفن الثابت فقط: اعتمدي هذه الخطوة لتخلقي مساحة مشرقة تفصل من بين جفن العين الثابت والمتحرّك. لذلك، طبّقي الظلال الداكنة بأسلوب الـ Cut Crease على جفن العين الثابت. أدمجي لون الظلال جيداً نحو الخارج مع تشكيل مثلث يضمن إبراز سحبة العين.

– ظلال عيون فاتح بجزئيات لامعة عند جفن العين المتحرك: أتركي جفن العين المتحرّك فاتح اللون أو حتى من دون ظلال وطبّقي عليه التدرجات الفاتحة ذات الجزئيات اللامعة التي تجذب الأضواء. هذه الطّريقة تساهم في إشراف رسمة العين وإبراز جفن العين المتحرّك الذي غالباً ما يظهر عند صاحبات العيون المبطنة.

– الـ Highlighter فقط على عظمة الحاجب عوضاً عن طول الخط: يهدف تطبيق الـ Highlighter على عظمة الحاجب الى إشراق فتحة العين وإبراز رسمتها. لذلك، إكتفي باعتماده بهذه الطريقة وامتنعي عن تطبيقه على طول خطّ الحاجب فهو يبرز جفن العين المبطن بأسلوب واضح.

وأخيراً، لا تنسي اعتماد الـ Highlighter عند زوايا العين الداخلية. هذه الخطوة بالذات تليق بجميع رسمات العيون، فهي توسع فتحة العين وتعزز إشراقها وجاذبيتها.

إقرأي المزيد: ياسمينة تكشف أسلوب كيم الجديد لتطبيق ماكياج عينيها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية