Yasmina

إكتشفي حيل ماكياج مارلين مونرو الجماليّة

حيل مكياج مارلين مونرو

قبل سنين طويلة من ظهور تقنيّات تحديد الوجه الحديثة، كانت مارلين مونرو أوّل من طبّقها واستفاد منها بأسلوب سرّي وخاص من خلال أساليب سهلة منحتها التحديد الصحيح لإطلالة مفعمة بالجمال والجاذبيّة. لذلك تعرّفي مع ياسمينة على هذه الحيل السّهلة التي يمكنك تطبيقها في المنزل.

الفازلين كمرطّب وهايليتر: رطوبة البشرة هي جوهر الشباب، لذلك كانوا يستخدمون لمارلين مونرو وقبل تطبيق كريم الأساس الفازلين كمرطّب أساسي لبشرتها ما يمنحها لماعيّة ساحرة لا تقاوم، وكان خبير التجميل الخاص بها وبعد الانتهاء من ماكياجها يعود ويضيف القليل من الفازلين عند عظام الخدّين والحاجبين لمنحها الإشراقة اللّازمة أمام عدسات الكاميرا.

3 خطوات لشفاه كبيرة: لتحصلي على شفاه قطنيّة وجميلة شبيهة بشفاه مارلين مونرو، ما عليك سوى اتّباع ثلاث خطوات بسيطة، حدّدي أولاً شفاهك بقلم التحديد الأحمر الداكن عند الزوايا الخارجية للفم، أضيفي بعدها في وسط الشفة لون الأحمر الأفتح بدرجة واحدة وطبّقي القليل من الفازلين ما يزيدك جاذبيّة وجمالاً.

ظلال العيون الأبيض على شكل مثلّث: ارسمي مثلثاً صغيراً بالظلال الأبيض، زاويته نحو داخل العين وأضيفي خطّاً أفقيّاً تحت الجفن السفلي، أرسمي بالقلم الأسود خطّاً رفيعاً يبدأ من زاويتها لتوسيعها ومنحها نظرة مشرقة وجذّابة.

البلاشر لتحديد الأنف: نعم! أول تقنية لتصغير الأنف ظهرت مع مارلين مونرو من خلال تحديد أطرافه بالبلاشر وترك المنطقة العمودية فاتحة اللون لتصغير حجمه بأسلوب جذّاب وجميل.

الماسكارا على الرّموش الخارجيّة: لم يبخل خبير التجميل على مارلين مونرو في تطبيق الرموش الإصطناعيّة، إنّما لمظهر طبيعيّ وجذّاب، كان يقصّ شعيرات الرموش الطويلة لتحصل على طول متساوٍ ويطبّق بعدها الماسكرا على الرموش الخارجية للعين.

اقرأي المزيد: تعلمي كيفية عمل مكياج مارلين مونرو بطريقة سهلة وسريعة!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر