حيل ماكياج مفيدة ببودرة الأطفال... ستعجبك حقاً

يُستعان عادة ببودرة الأطفال من أجل تطبيق حيل جمالية كثيرة تعنى بالعناية بالبشرة أو الشعر، لكن هل تعلمين أنها أيضاً تفيدك في خطوات الماكياج؟! فمن منطلق التألق بإطلالة مثالية وماكياج كامل ومشرق، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على أهم الحيل التي يمكنك اعتمادها بالبودرة بكل بساطة ومن دون الإضطرار الى شراء مستحضر غالي الثمن. إكتشفيها مع ياسمينة وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية تليق بك!

ias

  • لإعطاء الحواجب مظهراً كثيفاً: بعد تحديد الحواجب وملء فراغاتها، من الأفضل أن تسرّحي الشعيرات نحو الأعلى فهي تتعرض أثناء الرّسم للتكتل وبالتالي يصبح مظهرها غير طبيعي. لذلك، تنصحك ياسمينة في هذه الحالة أن تستعيني بالبودرة لتسريح الشعيرات، فهي تعيد اليها مظهرها الطّبيعي وتساعد على اندماج الخطوط المرسومة جيداً.
  • لتطبيق الكونتورينغ بأسلوب ثابت: إن كنت لاسيما من صاحبات البشرة الدّهنية، يمكنك الإستعانة ببودرة الأطفال بدلاً من الكونسيلر. طبّقيه مكان الخطوط الفاتحة أي عند عظمة الأنف، تحت العيون وتحت أقراص الخدود. أتركيها لـ 5 دقائق ثمّ ادمجيها جيداً بالفرشاة.
  • لتكثيف مظهر الرّموش: ستمنحك البودرة تأثير الرّموش المستعارة. فإن كنت من صاحبات الشعيرات الصّغيرة والخفيفة، ما عليك سوى اعتماد طبقة أولى من الماسكارا ثم تسريح الشعيرات بالبودرة قبل الإنتقال الى إضافة طبقات أخرى منه. ستحصلين على نتيجة مرضية فعلاً.
  • لإخفاء لماعية البشرة الدّهنية : إن كنت من صاحبات البشرة الدّهنية، يمكنك الإحتفاظ بالقليل من بودرة الأطفال في علبة صغيرة في حقيبة اليد. طبّقيها بفرشاة البلاش على منطقة الـ T-Zone واخفي لماعية بشرتك بأسلوب مثالي.

إقرأي المزيد: فوائد للفازلين لن تخطر ببالك… إستفيدي منها في ماكياجك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية