Yasmina

حيل ماكياج ناعم بالكونسيلر عليك معرفتها

حيل مكياج ناعم بالكونسيلر لوجه مشرق

هل تفضّلين دائماً الإطلالات الناعمة، وتبحثين عن الحيل الجمالية التي تبرز جمالك وتخفي بعض العيوب بأسلوب سهل يحافظ على مظهرك الطبيعي؟ تعرّفي مع ياسمينة على أهم وأفضل الحيل الجمالية التي يمكنك تطبيقها بالكونسيلر لتتألّقي دائماً بماكياج ناعم مشرق ومحدد.

صحيح أن تقنيات كثيرة اشتهرت وذيع صيتها لتصبح أساساً في ماكياج الوجه وتحديده، إلّا أن حيل جديدة ظهرت يمكنك تطبيقها من خلال الكونسيلر لتحصلي على إطلالة جذابة وواضحة بعيداً كل البعد عن تكدّس طبقات الماكياج، لذلك ابدئي أولاً بالبحث عن فرشاة متوسّطة الحجم تشبه تلك التي يتم اعتمادها لتطبيق ظلال العيون لتتحكّمي بتفاصيل وجهك الدقيقة التي عليك إمّا إخفاؤها إما إبرازها.

في هذه الحيل يتم استخدام الكونسيلر لإخفاء العيوب وإشراق تفاصيل وزوايا صغيرة في الوجه في آن واحد بطريقة ناعمة وغير مبالغ فيها لذلك وبعد اعتماد كريم الـ BB المناسب لبشرة وجهك انتقلي الى اعتماد القليل من الكونسيلر لإخفاء العيوب كالبقع الظّاهرة والحبوب من خلال وضع نقطة صغيرة عليها وتمرير الفرشاة برقة لتنقلي بعد إخفاء كل العيوب الى اعتماد القليل من كريم الـ BB من جديد لتحصلي على لون موحّد وإطلالة ناعمة نضرة ومشرقة.

أما لتحديد الوجه وإشراقه، يمكنك تطبيقه على : - زوايا حدود الفم مع الخدود من الجهتين لإبراز جمال الشّفاه ومنحها مظهراً بارزاً ومشرقاً .

-على حدود الشّفاه وذلك لتكبير رسمتها من خلال محو حدودها الأساسية بالكونسيلر وتكبيرها بقلم التعليم لتحصلي على شفاه بارزة ومشرقة وأكبر من حجمها الطبيعي .

-تحت الحاجبين لإضاءتهما ، وذلك يتم بعد تعليم الحواجب ورسمهما لتحصلي على رسمة مشرقة وحواجب محدّدة بإمتياز، يُذكر أنه يمكنك تطبيقه أيضاً لتحديد ذنب خطّ الأيلاينر الأسود وتنظيفه.

-عند زاوية العين الداخلية لنظرة مشرقة وواضحة كما يمكنك تطبيقه مباشرة تحت خطّ الرموش السّفلية لتحديد رسمة القلم الأسود داخل العين وإبرازه.

إقرئي المزيد: خطوات ماكياج ناعم عليك تجربتها

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!