Yasmina

حيل مكياج ناعمة لإطلالة الجامعة... لن يعلم أحد انك تضعين الماكياج

مكياج ناعم لإطلالة الجامعة

موسم الجامعة بدأ، ولا شكّ بأنك تبحثين عن حيل مكياج ناعمة تبرزين من خلالها جمالك الطّبيعي بأسلوب خفيف وغير مبالغ به، لاسيما وأن فئة كبيرة من الشابات يفشلن في ذلك ليبدين عن غير قصد وكأنهن آتيات للجامعة بلوك يناسب السّهرات. ولكي تتفادي الوقوع في هذا الخطأ، إختارت ياسمينة أن تعرفك على أهم الحيل التي تساعدك في التألق بالإطلالة التي لطالما حلمت بها، فاستعيني بها وانطلقي من منزلك وأنت على ثقة تامة بإشراق إطلالتك الناعمة واكتشفي مع ياسمينة المزيد عن تسريحات شعر بنات للجامعة مستوحاة من إطلالات المدونات على انستغرام

بعد ترطيب بشرة وجهك وحمايتها من أشعة الشمس من خلال اعتماد الواقي انتقلي الى تطبيق التالي:

  • الـ BB cream بدلاً من كريم الأساس: طبّقيه بأسلوب متساو على البشرة واحرصي على اختيار اللون المناسب، بهذه الطريقة تكوني قد حافظت على رطوبة البشرة، حميتها من أشعة الشمس هذا غير أنك وحّدت لونها وأخفيت شوائب البشرة البارزة جداً لتتألقي بإطلالة مشرقة وطبيعية وفي المناسبة تعرفي على أفضل الخلطات الطبيعية لتنقية البشرة قبل العودة الى الجامعة.
  • القليل من الكونسيلر: بعد الإنتهاء من الـ BB cream، إستعيني بالكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء وعلامات التعب، واختاري التركيبة السائلة التي تحافظ على رطوبة البشرة بالإضافة الى اللون الأفتح من بشرة وجهك بدرجة واحدة فقط. إستعيني به أيضاً لإخفاء بقع الوجه القوية التي يصعب على الـ BB cream فعله.
  • ملء فراغات الحاجب عند الحاجة فقط: إن كنت من صاحبات الحواجب الخفيفة، لا بدّ من ملء فراغاتها وتحديد رسمتها ما يمنح إطاراً واضحاً للعين ويُبرز جاذبيتها. إكتفي بتسريح الشعيرات نحو الأعلى للكشف عن الفراغات، واملئيها بالقلم الناسب ثم أعيدي تسريحها من جديد حتى تندمج الخطوط المرسومة مع الشعيرات .
  • الماسكارا والهايلايتر: إكتفي بوضع الماسكارا كماكياج للعيون، فهو يحدد الرّسمة بطريقة غير مباشرة، يوسع الفتحة ويُبرز جاذبية العين بطريقة ناعمة وجميلة. ولا تنسي أيضاً أن تطبقي القليل من الهايلايتر عند الزوايا الداخلية للعين ما يعزز إشراق نظراتك الجذابة.
  • القليل من أحمر الخدود: ضعي القليل من أحمر الخدود واختاري اللون الزهري لبشرتك البيضاء والمشمشي لتلك الحنطية أو السمراء طبقي الظلال عند تفاحات الخدود بخفة وتألقي بإطلالة مشرقة ومفعمة بالحيوية.
  • أحمر شفاه نيود: وأخيراً، لا بدّ من إبراز شفاهك أيضاً بطريقة ناعمة من خلال اختيار ألوان النيود الأغمق بدرجة واحدة فقط من لون شفاهك أو الإكتفاء بأحمر الشفاه اللامع والشفاف واكتشفي أيضاً حيلة لإبراز شفاهك أكثر بطريقة طبيعية وغير مبالغ فيها
فيديو إطلالة جويل في 10 دقائق فقط

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر