حيل مكياج هي السر وراء تمتّع نجمات بوليوود بإطلالات جذّابة

مصدر الصورة: حساب انستغرام deepikapadukone@

تستوحي الكثيرات من مكياج نجمات بوليوود واطلالاتهن الجذابة أجمل الأفكار ليتمتّعن بدورهنّ بلمسات أنثوية رائعة ومواكبة لصيحات الجمال، والتي تجعل الفروقات واضحة في صور النجمات الهنديات مع مكياج وبدونه.

ias

فهنّ يشتهرن بأنّهنّ من صاحبات الوجوه الأكثر روعة على الشاشة، ويتمّ اختيار الكثير منهنّ ليكنّ الوجه الإعلانيّ لأهمّ الماركات العالميّة، وللماكياج فضل كبير بذلك، والذي يطّبقنه من خلال الحرص على اعتماد الحيل التالية.

تطبيق أحمر شفاه وظلال جفون باللون نفسه

تفضّل معظم نجمات بوليوود اعتماد أحمر شفاه باللون نفسه أو بتدرّج متقارب، فهذه الحيلة تجعل المكياج متوازنًا، وتعزّز جمال ملامح الوجه، شرط أن تكون متناسقة مع مختلف العناصر، مثل لون البشرة والعينين والملابس.

تحديد الشفاه بالكونتور

هي من أبرز الحيل لنفخ الشفاه من دون فيلر، وكذلك لتحديدها، ما يجعل أحمر الشفاه أكثر جاذبيّة. لذلك، يحدّدن الشفاه بالقلم المخصّص لذلك والذي يكون بلون أحمر الشفاه نفسه، قبل تطبيق هذا الأخير بتركيبة تكون إمّا مطفأة اللمعة وإمّا لامعة.

وضع الهايلايتر على عظمة الوجنتين

فكرة تجمّل إطلالة المرأة أكثر في الصور، وتضفي على وجهها الإشراق والتألّق، ولذلك، نراها بارزة في إطلالات معظم نجمات بوليوود اللواتي يطبّقن الهايلايتر أيضًا على مختلف مناطق الوجه، مثل زاوية العين.

رسم خط العين السفلي بالآيشادو

حيلة تضاعف جمال المكياج إلى أقصى حدّ، إذ تحوّله من عاديّ إلى مذهل، خصوصًا إذا كان ظلال الجفون مطابق للون العينين، ولكن هذا لا يعني أن اختياره بتدرّج مختلف يفسد الإطلالة، بل على العكس إذا كان مناسبًا لبشرتكِ.

هذه الحيل، بالإضافة إلى صيحات المكياج التي تعزز جمال النجمات على السجادة الحمراء، هي سرّ تألقهنّ دومًا بلمسات في منتهى الجاذبيّة، فاعتمديها بدوركِ، خصوصًا إلى المناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية