حيل منزلية تحافظ على لمعان الاظافر

حيل منزلية للعناية بالأظافر

لا أجيد العناية بأظافري، ولا أعلم كيفية تطبيق الحيل المنزلية لهذا الغرض، أصلاً لم أؤمن يوماً بذلك، إلى حين اكتشفت النتيجة بنفسي. (أسوأ أخطاء التجميل خلال العناية بالأظافر ") ) حاولت تطبيق بعض النصائح التي سبق وكشفتها لي أمّي، وقد نجحت. لذا، سأعطيكنّ الخطوات المنزلية الطبيعية التي تعتني بأظافركنّ وتحافظ على لمعانها لأكثر من يومين.

ias

في المنزل تجدنّ كل المكوّنات والأدوات التي تعتني بالأظافر. حتى إنّكنّ لن تتحمّلن عناء الخروج لشراء الأغراض.

ما رأيكنّ بزيت الزيتون؟ إنّه مفيد لكلّ الخطوات التجميلية، وله دور اساسيّ في لمعان الأظافر. أنصحكنّ بتدليك الأظافر بالزيت على طريقة المساج بهدف تسريب المواد المغذيّة الموجودة في الزيت إلى زوايا الأظافر. (العناية بالأظافر: قواعد ومحاذير!"))

أمّا الليمون ففوائده التجميلية توزاي الصحية. إنّه كفيل بإزالة الجلد الميت والأوساخ على أظافركنّ، كما إنّه مسؤول عن إضفاء اللمعان. وللإستفادة منه إعملن على فرك الأظافر بقطع الليمون وكأنّكنّ تغسلنها بواسطته.

وبعيداً عن قدرته على المحافظة على رطوبة البشرة والمساهمة في دعم نجاح الماكياج، يستطيع الفازلين يا بنات إضفاء اللمعة الطبيعية على أظافركنّ. جرّبنه!

كما يمكنكنّ الإستعانة بزيت الـ Baby Oil الذي يوصى به لجلد الأطفال. إنّه مفيد جداً ولا يسبب لكنّ أي عوارض جانبية مثل الحساسية. (ثورة جديدة في مجال العناية بالأظافر"))

وأخيراً، إستفدن من عصير الخيار الغني بالفيتامينات المقويّة للأظافر، إذ يتمتّع بقدرة تجميلية هائلة. عندما يجفّ يُبقي الأظافر لماعة وصحية.

لنهتمّ بأظافرنا، ولنلجأ إلى هذه الحيل المنزلية خاصةً وأنّ الموضة في المواسم المقبلة تتجه الى صيحة الأظافر "العارية" أي من دون طلاء أظافر.

إقرأي أيضاً:تعلّمي بالفيديو خطوات الرسم على الأظافر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية