حيل من تيك توك لحواجب كثيفة مثل التاتو

حيل من تيك توك لحواجب كثيفة

نخبرك عن حيل من تيك توك لحواجب كثيفة تغنيك عن التاتو، تحقّق لكِ نتائج فورية مع الحفاظ على ملامحكِ الطبيعية، وتطبقّينها من خلال استخدام مستحضرات مخصصة لهذه الغاية، ريثما تنمو شعيرات جديدة إذا كنت تسرحينها بزيوت طبيعية تكثف الحواجب.

ias

بما أن الحواجب الكثيفة رائجة منذ عدة سنوات، بات هَمّ الكثيرات اعتماد مختلف الطرق والعلاجات للحصول عليها. وبما أنّ إنماء شعر جديد قد يتطلّب الوقت، انتشرت حيل تمنح المرأة حاجبين كثيفين في لحظات على مختلف حسابات تيك توك.

استخدام عود تنظيف الأسنان

لوّني طرف عود تنظيف الأسنان بقلم تحديد الحاجبين المناسب للون حاجبيك، ومن ثمّ حددي بها حدود حاجبيك كما ترين في الفيديو أدناه. بعدها، لوّني الحاجبين بالقلم نفسه، ومن ثمّ سرّحيهما، والنتيجة، حاجبين كثيفين وأنيقيْن.

رسم إشارات X على الحاجبين

بالقلم الذي تستخدمينه لتحديد حاجبيكِ، أرسمي إشارات X على طول الحاجب، مع الحرص على ألّا تتعدّي حدود خط الشعر، وأخيرًا سرّحي الحاجبين للأعلى بفرشاة ماسكارا نظيفة، لتختفي إشارات الـ X وتتحول إلى مجرّد لون ملأ الفراغات.

تلوين الحاجبين ثم تنظيف حدودهما

انتشرت على تيك توك حيلة في غاية السهولة لتكثيف الحاجبين باستخدام ظلال جفون بنفس لون الشعيرات، ومن ثم تمرير عود لتنظيف الأذنين مغمّس بكريم إزالة المكياج لتنظيف محيط الحاجبين، والحصول على الرسمة المرغوبة.

كل هذه، هي من الحيل التي تمنحكِ حواجب النجمات الكثيفة، إلا أنّ مفعولها يكون لساعات فقط، وإذا أردت أن تعزّزي كثافة الشعيرات الطبيعية، لا تتردّدي بتطبقي خلطات طبيعية لتكثيف الحواجب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية