حيل موضة لأصعب المواقف ستسهّل حياتك كثيرًا

حيل موضة لاصعب المواقف ستغير حياتك نحو الافضل

مصدر الصورة: @nathaliefanj الحساب الرسمي على انستغرام لنتالي فنج

نخبرك اليوم عن حيل موضة لاصعب المواقف ستغير حياتك نحو الافضل، لأنها ستحل مشاكل كثيرة تواجهنيها في أوقات حرجة، سواء عندما تكونين على عجلة من أمرك، أو عندما تكونين في العمل أو مناسبة ما، ومعرفتها من الدلالات التي تؤكّد أنك خبيرة موضة.

ias

كم من مرة كنت ترتدين ملابسك واكتشفنت أن قميصك مجعّد أو أن السروال لا يناسب مقاسك مثلًا؟ وكم من مرة تعرضت للإحراج لأن التنورة تتطاير مع نسمات الهواء؟ لن تقلقي بعد قراءة الأسطر التالية، إذ سنعرض لك الحلول لمشاكل قد تحرجك.

منع التنورة من التطاير مع الهواء

التنانير والفساتين المصنوعة من أقمشة رقيقة، مثل الساتان والكريب والشيفون رائعة جدًّا، ولكن كثيرات يمتنعن عن ارتدائها، لأنّها تطاير مع نسيم الهواء فيبرز ما تحتها، الأمر الذي يعرّضهن للإحراج. الحل لهذه المشكلة بسيط، فكل ما عليك فعله إلصاق أو خياطة من داخل أطراف التنورة، أزرار ثقيلة، والتي يتمنعها من التطاير.

التخلص من الشعر عن الملابس

إذا كنت تملكين حيوانا أليفًا في المنزل، فأنت تعلمين تمامًا عمّا نتحدّث. فشعرهنّ يلتصق على الملابس ويؤثّر على مظهرها، وبالتالي تَفسُد إطلالتك. بإمكانك التخلص منها بواسطة شريط لاصق عريض تضعيه فوق المناطق الملتصق عليه الشعر وتزيليه عدّة مرات.

استفيدي من الحيل الذكية لإصلاح ملابسك بدل التخلص منها.

ملابس طويلة عليك؟

في حال اشتريت سروالًا أو قميصًا طويلًا عليك ونسيت إصلاحه عند الخياط ولم تدركي ذلك إلا عندما أردت ارتدائه، لا تتوتري، بل إطوي الأطراف للداخل، واكبسيها باستخدام المكواة أو مملس الشعر، ثمّ ثبّتيها بشريط لاصق. هذه من أبرز حيل الموضة التي تسهل حياتك.

الحل لإيقاف السحاب من الانزلاق

استعيني بعلاقة المفاتيح لإيقاف السحاب من الانزلاق، فأدخلي إبزيم السحاب بها، ثم ارفعي السعاب للأعلى وأدخلي الزر في علاقة المفاتيح.

لا تتوتري عندما يقع زر السروال

عندما تكونين في المكتب أو الجامعة، ويقع زر سروالك لا تتوتري أبدًا، فالحل موجود على مكتبك وفي حقيبتك، وهو مشبك الأوراق! أحدثي به ثقبًا صغيرًا مكان الزر، وأدخليه به، ثمّ علّقيه بفتحة الزر. قد لا يكون حلًا مثاليًّا، إنما يخدمك لحين عودتك إلى المنزل.

بديل مثالي للمكواة

حيل موضة لاصعب المواقف ستغير حياتك نحو الافضل
استفيدي من مملس الشعر لكي ملابسك المجعدة

هذه الحيلة ستعجبك إذا كنت تسافرين كثيرًا ولا تستطيعين حمل المكواة في الحقيبة، فعندما تتجعّد ملابسك، استعيني بمملس الشعر لكيّها، مع وضعه على الحرارة المناسبة كي لا تتلفي القطع، وتمريره على الأماكن التي تريدين كيّها.

كي لا يفسد الزيت ملابسك

عندما توقعين نقطة زيت أثناء تناول الطعام على ملابسك، لا تفركيها، فذلك سييجعل القطعة تمتصها وبالتالي ستفسد. في حال لم بتوافر محلول إزالة الزيت عن الملابس، ضعي فوق البقعة حرمة واكبسي عليها، ثم رشي القليل من الملح على البقعة وضعي نقطة صابون سائل. وعندما تعودين إلى المنزل، اغسليها على الفور.

حل مثالي للسروال الضيق على خصرك

عندما تكتسبين الوزن ويبرز ذلك في منطقة بطنك، ستجدين صعوبة في تثبيت خصر السروال أو التنورة، وربطة الشعر هي الحل! أدخلي ربطة الشعر في فتحة الزر، وعلقي طرفيها بالزر، وخبّئي ذلك من خلال وضع حزام، أو وضع التيشيرت فوق السروال.

حل سريع عندما تتمزق ملابسك

أبق في حقيبتك كابسة ورق صغيرة، لأنك ستحتاجينها عندما تتمزق ملابسك وتكونين خارج المنزل، فهي حل سريع لحين وصولك إلى المنزل وخياطة المنطقة التي تعرضت للتمزق في الازياء.

الحل للحذاء الضيق

في حال كان الحذاء ضيقًا وغير مريح، لا تتخلّصي منه، إذ هناك الكثير من الطرق لتوسيعه، من بينها ارتداء جوارب سميكة وانتهاله ومن ثم تمرير هواء مجفف الشهر الدافء على الحذاء. وحيلة أخرى، هي وضع الحذاء في الثلاجة بعد وضع داخل كيسًا مملوءًا بالمياه. وكنا قد أخبرناك عن نصائح سهلة لتمشي بالحذاء العالي براحة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية