حين يختار الرجل ماكياج العيون... ماذا يفضل؟

حين يختار الرجل ماكياج العيون... ماذا يفضل؟

يزعج ماكياجك الرّجل في بعض الأحيان، لكنه يعتبر نفسه خارجاً عن نطاق التعليق، ما يجعلك تجهلين كيفية تطبيق أسلوب الماكياج الذي قد يُعجبه… وذلك يؤثر سلباً على العلاقة بأسلوب غير مباشر في مكان ما. لذلك اختارت لك ياسمينة ماكياج العيون الذّي تفضله أكبر نسبة من الرجال والذّي يقوم على أساس ناعم يبرز جاذبية العيون. تعرّفي على طريقة اعتماده واسحريه دائماً بنظرة جذابة تأسر قلبه من دون منازع.

ias

خطوات بسيطة ستلفت إنتباهه، وتقوم على:

الكونسيلر أولاً: لا تتركي أثراً لهالات عيونك السوداء، إن كنت تعانين من شدة بروزها تنصحك ياسمينة باعتماد أحمر الشفاه الأحمر كطبقة أولى، والإنتقال الى اعتماد الكونسيلر بعدها على يكون أفتح بدرجة واحدة فقط من لون بشرتك وأن يكون بتركيبة كريمية تمنع تكدّس الطّبقات. لا تنسي أخيراً تطبيق القليل من البودرة لتثبيت التركيبة ومنعها من السيلان وتشكل الطبقات.

حيلة غريبة لتكبير العيون تنتهي برسم الرموش!

-ظلال عيون فاتح على جفن العين المتحرك: إن كنت تريدين اعتماد ظلال العيون، فاختاري الالوان الترابية الناعمة أو البيضاء الرقيقة، طبّقيها على جفن لعين المتحرّك ويمكنك إضافة القليل منها تحت جفن العين السّفلي. ابقي دائماً بعيدة عن مزج كثير من الألوان لاسيما إن كنت لا تتقنين اعتماد الماكياج.

-أيلاينر ناعم بمجنح: إن كنت من صاحبات العيون الكبيرة أو الصغيرة، الناعسة أو الجاحظة، الأيلاينر سيكون مثالياً لها لأنه سيحدد رسمة العين ويبرز جاذبيتها. اعتمديه بخط رفيع جداً عند أول العين ليعرض تدريجياً كلما اتجهت نحو الخارج. لا تنسي رسم مجنح ناعم وعال… لا تبالغي في تطويله!

-ماسكارا كثيفة: لا تقلقي من اعتماد عدة طبقات من الماسكارا، فكلما كثُفت رموشك كلما ازدادت عيونك جاذبية.لذلك طبّقيها من الجذور ذهاباً وإياباً نحو الأطراف ولا تنسي اعتمادها على الرّموش السفلية لاسيما إن كنت من صاحبات العيون الصغيرة.

-Highlighter عند زوايا العيون: لا تنسي اعتماد الـ Highlighter عند زاوية العيون الداخلية فإشراق العيون يجذب الرجل من حيث لا تدري. إذاً، لا تتخلي أبداً عن هذه الخطوة التي لا تكتفي فقط بإضافة الإشراق الى جمال العيون إنما تعمل أيضاً على توسيع فتحتها .

أخيراً، مهما كان شكل عيونك يمكنك البقاء بعيدة عن اعتماد القلم الأسود داخل العين والإكتفاء بالماسكارا فقط لأن سيلان الأخير يزعج نظر الرجل ويفسد الإطلالة. فلصاحبات العيون الصغيرة اعتمدي القلم الأبيض والماسكارا على الجفن السفلي ولتلك الكبيرة إبقي على الماسكارا.

إقرأي المزيد: كيف تخفين بالماكياج تجويف منطقة تحت العين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية