حيّل بسيطة في المكياج تخلصك من علامات تمدد البشرة

سنكشف لك اليوم عن حيّل بسيطة في المكياج تخلصك من علامات تمدد البشرة وتساعدك على التمتع بإطلالة أكثر شبابًا في يومياتك ومناسباتك.

ias

يعتبر اختيار اسلوب المكياج الذي يناسبك وفق المشاكل والشوائب التي تعانين منها اساسي وبالتالي المعاناة من علامات تمدد البشرة يحتاج إلى هذه الخطوات الاساسية للمكياج.

إختيار الكونسيلير

من الضروري أن تحرصي على إختيار الكونسيلير المناسب لنوع بشرتك والذي يساعدك على إخفاء علامات التمدد. واحرصي على إختيار الكونسيلير المقاوم للماء ووزعيه بواسطة الإسفنجة عبر التربيت لتقومي بتدمجه مع باقي المكياج. واستمري بالدمج حتى تخفي أي علامات ظاهرة. هذه التقنية يمكن إستعمالها على مختلف أجزاء الجسم وليس فقط الوجه.

إخفاء علامات التمدد في البشرة

استعمال البرونزر

احرصي على إختيار البرونزر المناسب بلون يتناسب مع لون وجهك وجسمك، خذي كمية من هذا البرونزر ووزعيها على المنطقة التي تعاني فيها من تمدد البشرة، إستمري بقركه ليتجانس مع لون البشرة وكرري هذه الخطوة حتى تختفي العلامات بشكلٍ نهائي.

الاعتماد على مكياج الجسم

قد تتفاجأين إلا أنه هناك نوع مكياج مخصص للجسم بتركيبة قابلة للمزج ومقاومة للماء، تعمل على تغطية مختلف الشوائب التي تعاني منها بشرة الجسم من الوشم إلى علامات التمدد وتأتي مع تركيبة واقية من أشعة الشمس بالإضافة إلى قدرها على ترطيب البشرة. كل ما عليك فعله هو تطبيق كمية من هذا المكياج على البشرة ومدّه ليصبح متجانسًا.

إكتشفي طريقة علاج علامات تمدد البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية