Yasmina

خبر حمل شارلوت كاسيراغي من براد بيت يصدم أنجلينا...فهل سيتزوجان قبل نهاية العام؟

ما مدى صحة خبر حمل شارلوت كاسيراغي من براد بيت؟

في الساعات الأخيرة، عادت أخبار العلاقة بين براد بيت وشارلوت كاسيراغي إلى الواجهة من جديد، حيث فاجأ الممثل المتابعين حين أعلن أنّه سيصبح والداً، غير أنّ بعض المواقع الإلكترونية نفت ما قيل، ووضعته في خانة الشائعات. ماذا في تفاصيل هذا الخبر الصادم؟

بعد انفصاله عن أنجلينا جولي العام الفائت، كثر الحديث عن علاقات براد بيت العاطفية، ومحاولة الممثل إكمال حياته مع عدد من النجمات نذكر منهنّ ماريون كوتيارد وجنيفر لورنس، إلا أنّ الأمر لم يأخذ أي طابع جدي، ليحضر إسم شارلوت كاسيراغي، إبنة كارولين دو موناكو، ويجعل الأميرة تتفوق على غيرها. حينها بدأ الحديث عن علاقة سرية تجمعهما منذ فترة، وأعلن مقربون من براد أنّه ينوي إنجاب طفل من شارلوت في القريب العاجل، خصوصاً أنّ كلاهما لهما أولاد من علاقات السابقة، والأمر ليس صعباً بالنسبة إليهما.

براد بيت وأنجلينا جولي

بعض المواقع الإلكترونية أخبرت عن صدمة أنجلينا جولي لما قيل على لسان براد بيت، ومواقع إلكترونية أخرى وضعت الأمر في خانة الشائعات، ونفت أي إعلان رسمي لهذه الخطوة من قبل الممثل والأميرة، وأنّ ليس هناك حديث عن أي زواج بينهم، او حفل زفاف بينهما، خصوصاً أنّهما لم يظهرا بعد سوياً بشكل رسمي.

مع تضارب كل هذه الأخبار، ما علينا إلا الانتظار لمعرفة الصح من الخطأ، ولاكتشاف ما إذا كان براد ينوي الزواج وإنجاب طفل من أميرة موناكو.

إقرئي المزيد أنجيلينا وبراد بيت يلتقيان للمرة الأولى بعد الطلاق

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر